8 اختيارات فساتين محتشمة باللون الزهري لعيد الفطر

مع بدء التحضير لاختيار ملابس محتشمة تجعل إطلالتك أيتها المرأة مميزة ومشرقة في عيد الفطر، لا بد أن تواكبي منذ الآن أجمل الفساتين التي عرضتها دور الأزياء العالمية خصوصاً تلك التي تأتي متألقة باللون الزهري الفاتح المناسب لكافة الأجسام.

للحصول على اطلالة بارزة خلال عيد افطر، اختاري 8 فساتين محتشمة باللون الزهري لتكون من اختيارك في هذه المناسبة.

فساتين محتشمة باللون الزهري الفاتح

كوني مميزة وتخطي الاطلالات الكلاسيكية من خلال اختيار فساتين محتشمة باللون الزهري مكلّلة بالألوان الفاتحة مع أقمشة الحرير لتتألقي بالتصاميم الطويلة ذات الاكمام الضيقة على خطى فستان ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen الذي يمنح الحيوية لاطلالتك. كما يمكنك اختيار فساتين محتشمة باللون الزهري الهادئ مع التفاصيل المنقطة والكشكش الذي يغمر التصميم بأسلوب دار Alice McCall أو التألق بفستان طويل مع الاكمام الشفافة والحبيبات البراقة التي تغمر الجزء العلوي من الفستان على غرار تصميم اندرو جي ان  ANDREW GN.

فساتين محتشمة باللون الزهري والتطريز

كما يمكنك أيتها المرأة العصرية اختيار تصاميم مميزة حتى لو كانت محتشمة لعيد الفطر، والتألق بقصات واسعة مع الفستان المتطاير ذات الاكمام الواسعة من دار فالنتينو Valentino، أو اختيار فستان ذات التفاصيل التي تتسع من ناحية الخصر وتأتي مصحوبة بموضة الاكمام المستقيمة من دار بالنسياغا BALENCIAGA. ولا شيء يضاهي جمال الفستان المحتشم الذي يحتوي على تفاصيل التطريز الملونة والمدموج مع اللون الزهري مثل فستان TEMPERLEY LONDON المناسب لسهرات عيد الفطر.

تابعي أجمل اختيارات فساتين محتشمة باللون الزهري لعيد الفطر واختاري القطعة التي جذبتك لانتقائها قبل حلول العيد.