القميص المخطّط للمحجبات على طريقة مدوّنات الموضة

بالنّسبة للنّساء المحجبات، أفضل قطعة لفصل الصّيف هي القميص باعتبار ان اقمشة القميص مناسبة للجوّ الحارّ كما أنّها مريحة ومحتشمة بكلّ ما للكلمة من معنى. وأصبحت مدوّنات الموضة تنقل لنا أبرز  الصّيحات، بخاصّةٍ المدوّنات المحجبات اللواتي اوجدنَ عالماً كبيراً من الموضة والتّنسيقات الحاضرة للنّساء المحجبات حتّي تستوحي منهنّ كلٌّ على طريقتها. أمّا بالنّسبة للقميص المخطّط، فاعتمدته معظم مدوّنات الموضة المشهورات بأذواقهنّ الرّفيعة مختارات ألوان ناعمة وراقية مثل الابيض والاسود، الابيض والازرق، الاحمر والاسود لتحاكي صيحات الموضة لهذا الموسم، بخاصّةٍ فصل الصّيف الذي أتى بجوّه الحارّ.

لنبدأ مع المدوّنة آسيا التي نسّقت القميص المخطّط بطريقة راقية في عدّة إطلالات، ومن بينها الفستان الطّويل بقماش وقصّة القميص مخطّط بالاسود والابيض في خطوط عامودية تزيد من طول المرأة المحجبة. وفي إطلالات أخرى، أطلّت آسيا في قمصان طويلة مخطّطة مع الجينز أو مع السّراويل الفضفاضة.

أمّا الفاشونيستا دلال الدّوب، فهي أيضاً بدورها اعتمدت على القمصان المخطّطة في العديد من إطلالاتها كما على القمصان الأحادية اللّون بخاصّةٍ في آخر إطلالاتها الصّيفية. من إطلالاتها التي أعجبتنا هي قميص مخطّط بالاسود والابيض مع الجينز المتوسّط الغامق مع أكسسوارات ناعمة وأنثوية مثل الحقيبة المربوطة عند الخصر باللّون الازرق الغامق.

اعتمدت معظم الفاشونيستات المحجبات على القمصان المخطّطة والمقلّمة بلونين مختلفين، انقسمت بين الالوان الرّاقية مثل الاسود والابيض والالوان السّماوية مثل الازرق الفاتح والالوان الأنثوية التي تميل إلى النّعومة.

إليك أجمل الاطلالات من فاشونيستاتك المحجبات المفضّلات، إستوحي منهن.