أكسسوارات البنات المحجبات على طريقة المدوّنات

تقدّم عالم الموضة إلى درجات عالية، وأصبح ما هو غير مألوف معتمداً أكثر من غيره لكن رغم ذلك تبقى للكلاسيكية مكانتها في عالم الموضة، مهما اعتمِد الاسلوب الغريب المبدع. لكلٍّ منا ذوقٌ يتكلّم عن شخصيته ويشرح آفاق أسلوبه إذا كان كلاسيكياً أم يميل إلى الشّبابي. تعتقد بعض النّساء والفتيات  المحجبات أنهن محرومات من بعض الأكسسوارات، لكن ذلك كان قبل أن يجمع عالم الموضة بين الرّقيّ والابداع. أتت مدوّنات الموضة وحملت معهن أساليب وصيحات لم تكن تعتقد المرأة المحجبة أن تلبسها يوماً. وبما أنّ الأكسسوارات من بين أجمل المزيّنات للإطلالة ولا تستطيع المرأة التّخلّي عنها، فلن تتخلّى عنها المحجبات أيضاً.

بالطبع تختلف أسالين ومختارات المدوّنات، مثلاُ المدوّنة دينا طوكيو تعتمد الأكسسوارات التي تميل إلى الجنون والغرابة والأساليب الشّبابية، منوّعةً في الألوان الفرحة والتي تظهرها بأسلوب عفوي وراقٍ في الوقت ذاته. كما أنّها تتبع الصّيحات الجديدة من خلال اعتمادها النّظارات الشّفافة المدوّرة التي أخذت حقّها من صفحات المدوّنات على تطبيق انستقرام.

الرّقيّ عنوانها، والأناقة لعبتها. المدونة مرمر أصبحت للكلاسيكية عنوان. أبهرتنا بإطلالاتها التي تعتبر من بين الأرقى والأجمل. أمّا بالنّسبة لاختيارات أكسسواراتها، فهي تختلف عن أسلوب دينا طوكيو، وتعتمد الأكسسوارات الرّاقية والألوان الهادئة الغامقة.

أمّا آسيا فبأسلوبها العفوي تختار أكسسواراتها النّاعمة التي تنخلط بين الكلاسيكية والشّبابية. أعجبنا تنسيقها للقبّعة السّوداء فوق الحجاب الاسود النّاعم.

المزيد من المعلومات تجدينها في الصّور المرافقة التي اخترناها لك.

اكسسوارات بنات مع تشوكر الميتاليك البارز

شكال اكسسوارات جنونية مع قفازات الربيع

أجمل اكسسوارات الأرجواني