فساتين سوارييه محجبات بسيطة وراقية

تحتار المرأة المحجبة حين تريد اختيار فستان سوارييه لمناسبتها الفاخرة، وتفكّلر أكثر من مرّة باللّون والقصّة المناسبة لقوامها، كما تحاول أن تنسّق فستانها بشكلٍ مترابط مع حجابها. بالطّبع على الفستان أن يتحلّى بميزتي الاحتشام والرّقي اللتين تليقان بالحجاب وبالمرأة المحجبة.

الرّقي ميزة مهمّة تميّز الاطلالة بالاناقة والانوثة، ومن الصّعب أن تجدي فستاناً راقياً من دون أن تتعبي للوصول إلى فستانك الأنثوي وإطلالتك الرّاقية. لذلك اخترنا لك بعض الفساتين من دور عرض مختلفة، أبرزها دار عفّة الدبغي التي فرشت بمجموعتها قلوب النّساء المحجبات بالفرح والاناقة. أتت مجموعة عفة الدّبغي لخريف وشتاء 2017 مميّزة وعلى مستوى عالي من الرّقي والاحتشام والانوثة.

تميّزت الفساتين بتطريزات وقماشات مختلفة أعطت الفساتين رونقاً جميل وطابعاً خاصّ. أتت التّطريزات ناعمة وخفيفة جدّاً، لكن ما جعل هذه الفساتين تتحلى بالانثوية هي القصّات العصرية التي صمّمتها المصمّمة الموهوبة عفّة. فكانت التّصاميم تأتي بطابع شبابي إمّا من خلال الأكمام الواسعة التي تعتمد على إطلالة هادئة أو من خلال القصّات الفضفاضة أو المخصّرة مبتعدةً عن الضّيق.

أمّا بالنّسبة للألوان، اختارت عفّة ألوان هادئة وراقية، مستخدمةً بجرأة لونين مع بعضهما ومدخلةً بعض الاحجار الصّغيرة النّاعمة إلى الفستان.

استوحي معنا أجمل فساتين سوارييه للمحجبات من دور أزياء مختلفة.

روابط ذات صلة:

نساء اماراتيات دخلن عالم الموضة من أوسع أبوابه!

عبايات تخرّج لتتألّقي بها في يومك المميّز

فساتين سهرة للمحجبات من دار "جديد" التّركية