موديلات ازياء حوامل للمحجبات مستوحاة من الفاشينيستا سهى

افكار ازياء حوامل للمحجبات لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية جمعناها لك بالصور من الفاشينيسنا سهى التي شاهدناها مؤخراً أثناء حملها الثانى وقد نسقت اطلالات مميزة جمعت فيها بين الأناقة والعصرية والراحة أيضاَ واليك التفاصيل.

ازياء حوامل للمحجبات مستوحاة من الفاشينيسنا سهى:

اعتمدت الفاشينيستا سهى اطلالات مميزة للحمل في فترة حملها الأول والثاني وقد اعتمدت بشكل عام على الاسلوب المريح ومزجت بين الأناقة والعصرية، واليك بعض الأفكار لتستلهمي منها لمختلف المناسبات.

سهى في لوك صباحي مريح للحمل

اعتمدت سهى اطلالة صباحية مريحة للحمل وقد اختارت فيها فستان ماكسي باللون الابيض ونسقت من فوقه كاريغان باللون البيج، وأكملت اللوك بصندل من دون كعب من ديور Dior وحقيبة يد قماشية كبيرة.

نسقت سهى لوك ربيعي ناعم للحمل

تنسيق عصري للحمل اعتمدته سهى

في هذا اللوك اختارت سهى تنورة طويلة بقصة قريبة من الجسم باللون البني ونسقت معها توب مطبعة ومن فوقهما اختارت ترانشكوت طويل وأكملت الاطلالة بصندل كعب عالي مزين بالأربطة وحقيبة يد من الجلد الابيض من فالنتينو Valentino.

تنسيق عصري للحوامل اعتمدته سهى

لوك صيفي باللون الأبيض للحمل نسقته سهى 

اختارت سعى اطلالة صيفية أنيقة للحمل باللون الابيض عبارة عن فستان ماكسي مع قميص ابيض منسدل من فوقه، وأكملت اللوك بحقيبة يد مبتكرة وصندل كعب عالي باللون البيج.

سهى في اطلالة أنيقة باللون الابيض

موديلات ازياء حوامل للمحجبات مستوحاة من الفاشينيستا سهى جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار المميزة لمختلف المناسبات القادمة هذا الربيع وتتألقي باسلوب أنيق ومريح.