اهم نصائح اختيار لون الحجاب المناسب للون البشرة

نصائح اختيار لون الحجاب المناسب للون البشرة نستعرضها لك لكي تضمني اطلالة ساحرة وملفتةـ سواء أردت التألق بموضة الألوان الكلاسيكية أو العصرية. فاطلعي على نصائح اختيار لون الحجاب للحصول على ستايل مختلف مع لفات الحجاب الاحب على قلبك.

تابعي اهم نصائح اختيار لون الحجاب المناسب للون البشرة، واستوحي من مدونات الموضة المحجبات أجدد الطرق لتطبيقها.

لون الحجاب المناسب للون البشرة البيضاء

الحجاب النيود والفاتح يبرز جمال البشرة البيضاء

نصائح اختيار لون الحجاب المناسب لبشرتك البيضاء يمكن أن تختاريه من وحي اطلالة مدونة الموضة لينا أسعد التي تتألق في أغلبية اطلالاتها بلون الحجاب النيود. فهذه التدرجات تليق كثيراً ببشرتك البيضاء وتجعلها مشرقة خصوصاً مع اختيار الملابس الموحدة من ناحية اللون أو التدرجات الترابية التي تخلق مزيجاً بين لون التصاميم والحجاب. ومن اهم نصائح اختيار لون الحجاب الابيض المناسب للبشرة البيضاء، التركيز على اعتماد الملابس الملونة البعيدة عن التدرجات النيود والموحدة كي لا تبدو بشرتك شاحبة.

لون الحجاب المناسب للون البشرة السمراء

لون الحجاب الأبيض مناسب للبشرة السمراء

أما اذا كانت بشرتك سمراء وبرونزية، قومي اختيار لون الحجاب الأبيض أو الأزرق الفاتح الذي يجعل بشرة الوجه مشرقة. ومن اهم نصائح اختيار لون الحجاب الابيض المناسب للون لبشرتك السمراء، تنسيق من وحي اطلالات دلال الدوب الحجاب الأبيض مع الملابس السوداء الكلاسيكية. كما يمكنك اختيار لون الحجاب الأبيض المناسب لبشرتك السمراء وتنسيقه من وحي اطلالة مدونة الموضة المحجبة سندس القطان مع الملابس الفاتحة والمنقوشة. واحرصي على الابتعاد عن لون الحجاب الأسود أو البرغندي وغيره من التدرجات الداكنة لأنك ستظهرين بشرتك السمراء بشكل باهت.

لون الحجاب المناسب للون البشرة القمحية

 لون الحجاب الرمادي المميز مع البشرة القمحية بأسلوب مدونة الموضة روان عمرو

ومن اهم نصائح اختيار لون الحجاب المناسب للون البشرة القمحية الابتعاد عن القطع التي تأتي مزخرفة، واختيار العديد من تدرجات الالوان التي تتناسب مع لون البشرة. فيمكنك اختيار لون الحجاب الرمادي المميز مع البشرة القمحية بأسلوب مدونة الموضة روان عمرو. ويعتبر اللون البني من أجمل الوان الحجاب المناسبة لبشرتك القمحية، لذلك يمكنك اختياره في ساعات النهار بأسلوب ريهام خليفة مع الملابس البيضاء والكاجول.