بناطيل جينز واسعة للمحجبات اعتمديها في الربيع

الأزياء الواسعة بمختلف تصاميمها تعتبر من الخيارات المثالية بالنسبة للنساء المحجبات حيث أنها مريحة وعملية وتوحي بالأسلوب المحافظ، وهذا العام الأزياء الواسعة والفضفاضة كانت أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد جمعنا لك بالصور اليوم أبرز اطلالات بناطيل جينز واسعة للمحجبات لتعتمديها في الربيع.

نسقت سهى لوك أنيق في الجينز الواسع

شاهدنا أشهر الفاشينيستا المحجبات في الوطن العربي وقد اعتمدن في مناسبات مختلفة اطلالات مميزة في الجينز الواسع الذي كان أحد أبرز صيحات الموضة الخاصة بهذا الربيع، وقد نسقهن بأساليب متنوعة منها الكاجوال ومنها الرسمية الأنيقة.

مثل مرمر على سبيل المثالي التي اختارت جينز واسعة باللون الأزرق الداكن نسقت معه قميص أبيض ومن فوقهما اعتمدت جيليه أنيق أسود وأكملت الاطلالة باكسسوارات عصرية.

مرمر في لوك أنيق في الجينز الواسع

وسهى اختارت الجينز الواسع باللون الأزرق ونسقته مع كارديغان أصفر كانت قد زينت خصره بحزام من الجلد وأكملت اللوك بحذاء كعب عال وحقيبة يد من الجلد الأبيض.

أما فاطمة حسام فقد نسقت الجينز الواسع بأسلوب شبابي مواكب للموضة وقد اختارت باللون الأزرق الكلاسيكي ونسقت معه تيشرت قطنية رمادية وجاكيت جينز اوفر سايز وزينت اللوك بحقيبة خصر من الجلد الأبيض وحذاء رياضي.

مرمر أنيقة في اطلالة في الجينز الواسع

وكذلك كنا قد رصدنا اطلالة عصرية في الجينز الواسع اعتمدتها سمر البرشا حيث نسقته مع قميص أبيض وبليزر اوفر سايز باللون البيج وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد وحذاء باللون الأزرق.

بناطيل جينز واسعة للمحجبات جمعناها لك بالصور من أشهر الفاشينيستا لتستوحي أجمل الأفكار وتعتمديها في الربيع لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.

لينا صنوبر في لوك ناعم في الجينز الواسع