تنسيقات طويلة للمححبات بالبالطو الطويل من انستقرام

البالطو الطويل من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم وقد شاهدناه على مختلف منصات عروض الأزياء العالمية بألوان وقصات مختلفة وتميز بأناقته اللافتة وتصاميمه التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، وقد رصدنا اطلالات عدد كبير من الفاشينيستا المحجبات وقد تألقن في تصاميم البالطو في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، شاهدي الصور واستوحي أجمل الأفكار.

البالطو الطويل للمحجبات أناقة عصرية بلمسات كلاسيكية

لوك شبابي في البالطو الطويل من كلوي اختارته من مرمر

موديلات مميزة ومتنوعة من البالطو الطويل شاهدناها هذا الموسم  وصل طولها أسفل حد الركبة أو حد الكاحل بألوان تنوعت بين الأسود والرمادي والعسلي الذي اعتبر من الأكثر رواجاً وهنالك الدرجات الأكثر حيوية مثل الأحمر أو الدرجات الأنيقة مثل البيج الفاتح والأبيض اضافة الى الأقمشة المزينة بنقشة الكارو.

والجدير بالذكر أن البالطو الطويل مثالي لاطلالات المحجبات المحتشمة وكما ذكرنا فهو يضفي لمسات من العصرية والأناقة في آن واحد وقد شاهدنا الكثيرات من الفاشينيستا المحجبات مثل دلال الدوب ومرمر وصفيا جودسون وفاطمة حسان وقد اعتمدنه بأساليب مميزة منها الكاجوال ومنها الرسمي.

لوك أنيق في البالطو الطويل اختارته دلال الدوب

تنسيقات طويلة للمححبات بالبالطو الطويل من انستقرام جمعناها لك بالصور اليوم لتستوحي بعض الأفكار وتتألقي بهذه القطعة الأنيقة بأسلوب يجمع بين الكلاسيكية والعصرية.