تعرفي الى مجموعة Chloe لربيع 2020

إلى جانب معرض West Bund، يرتفع متحف Long Museum في منحنيات سلسلة من الإسمنت، ويتمايل في حركات متعرجة من الداخل والخارج مقابل مباني شانغهاي الشاهقة ونهر Hangpu الهادىء.

باعتباره معبداً بسيطاً للفن الحديث والمعاصر، قامت مديرة كلوي  Chloe الإبداعية ناتاشا رامساي-ليفي باختيار هذا المتحف المتميز ليكون منصة عرض أول مجموعة أزياء الربيع من توقيع دار كلوي Chloe.

احتضانًا للتقاليد الاحتفالية والتحولات الملازمة للمدينة الصاخبة، تحولت السمفونية التاريخية والثقافية لشانغهاي إلى مسرح خلفي يحتضن مجموعة ربيع 2020 وبطل روايتها الرئيسي.

تعبيرًا عن افتتان رامساي- ليفي الشخصي بالجيل الخامس من السينما الصينية ، تحيي أزياؤها شخصيات نسائية قوية - تحكى قصصهن في الغموض وتواجه المناظر الطبيعية المبهجة حيث يسرع الوقت أو يتوقف. وذلك باعتبار أن الصين في مطلع قرنين من الزمان، إضافة إلى تلميحاتها الزخرفية والسينمائية تنسجم مع إرث مؤسسة دار كلوي غابي أغيون، مما يخلق تزاوجاً بين الثراء والفائدة.

تظهر الثنائيات بوضوح حيث تضفي الأطقم المتناسقة طلة صبيانية من خلال خياطتها والأقمشة الفضفاضة الناعمة، سواء جاكيتات البلايزر المربوطة عند الخصر أو البلوزات الأشبه بالبيجاما والتي تأتي مع بنطلونات واسعة من الحرير المورق والقماش الشفاف المطبوع من حفر على خشب والجاكار المجعد.

في ألعاب شفافة من الطباعة والتطريز، تزخر قصائد الحقبة الجميلة لشنغهاي بكتابتها - من شعار أرشيف هندسي بأسلوب آرت ديكو إلى براعم الأزهار.

إلى حانب ألوان كلوي Chloe المحايدة الكلاسيكية، تزدهر أزياء المجموعة بالطلاء من ألوان البرسيمون والكرز والتيراكوتا  والعنبر والزعفران والأزرق العنبري.

تؤكد هذه المجموعة على اللمسات الأنثوية الغريبة والبلوزات والفساتين الرومانسية حيث تؤمن الأكمام المنتفخة وكشكشة الشيفون توازناً مع أشكال ملابس العمل الثابتة من السترات المجهزة والمعاطف المرفقة بأحزمة والمصنوعة من الساتان المبطن والمزين بالخرز والقماش المخملي وجلد الغزال.

تتدفق التنانير في قماش رقيق شفاف مطرّز ودينيم خام وحرير مطوي، في حين أن البنطلونات العالية والواسعة تكون مكبلة أو طويلة في قماش الجورجيت وصوف الكريب وقطن الجاكار.

تستعرض مجموعة أكسسوارات ربيع 2020 تبادلاً بورجوازياً بين باريس وشانغهاي

وتقدم تصاميم نسائية ملتوية مع دبابيس مدينية شابة وجميلة.

يخلق مزيج من الإلهام تناقضات، من عبارات خفيفة منقوشة على السحلية وأحذية لوفر بأقفال إلى أحذية تراينرز العالية مع نعل داخلي لاصق ، إضافة إلى مجموعة من القطع والمجوهرات الدقيقة من أمشاط الشعر إلى أشرطة الشوكر المتميزة  برؤوس الثعبان المجسمة ، واللآلئ الباروكية ، والخرز شبه الثمين.

من خلال استحضار تفاصيل الرسم الخاصة بالمجموعة، تبدو سلسلة Aby وقفل Aby مزخرفين بشعار أرشيف آرت ديكو، في حين شغلت حقيبة Chloé ‘C’ بزخرفات جلدية من الأزهار.

تشمل الأنماط الجديدة حقيبة Aby  الكبيرة مزدوجة المقبض والمزينة بدعامات وقفل hardare، في حين شغلت حقيبة  Faye الناعمة ذات المقبض العالي بالجلد المحبب مع سلسلة متدرجة وتعويذات.

بعد انتهاء عرض أزياء ربيع 2020، أربعة اساليب جديدة حصرية من حقيبة Chloé ‘C’  ستكون متوفرة للشراء الفوري على WeChat لمدة 48 ساعة فقط.