TOD’S تسلّط الضوء علىGommino من خلال المشروع التصويري My Ride

تقدم العلامة الإیطالیة العریقة TOD’S مشروع تصویري جدید أطلقت عليه اسم  My Ride، الذي يسلط الضوء على واحد من أبرز التصاميم أصالة وتميزاً في الجودة والحرفية والأناقة وهي حذاء Gommino الأيقوني الخاص بالقيادة.

تمّ تصميم حذاء Gommino بهدف الجمع بين الأسلوب الايطالي الكلاسيكي مع حذاء مصنوع بحرفية عالية وسكل أنيق يمكن اتداؤه في أي مناسبة. یكمن سر تمیّز ھذه القطعة الفریدة في تصنیع نعل الحذاء الأیقوني المزوّ د بـ133 " حبیبة" مطاطیة، مما یعطیھا مظھرا ممیزا للغایة. تم استلھام تصمیم حذاء  الموكاسین الأنیق والمریح في نفس الوقت من الأحذیة الخاصة بالقیادة التي تم استخدامھا في الخمسینیات من القرن الماضي، وكان یرتدیھا أولئك الذین یعتزون بجودة الحرفیة والوقت، ویقضون لحظات سعیدة وممتعة في الاستمتاع بأسلوب الحیاة المفعم بالحریة والمغامرة.

في سلسلة من الأفلام القصیرة التي تم تصویرھا في مدینة نیویورك، یستكشف المشروع مفھوم الحركة ويطرح السؤال "ما هو  الدافع الذي يحفزّك؟" من خلال مشاركة بعض الشخصيات الملهمةوتجسيد رؤيتهم وأسلوب حياتهم مثل المرشدة الصحية واللياقة البدنية Taryn Toomey ومالك المطعم Louis Levy والفنان Richard Phillips والممثل  الصيني Tong Dawei والممثلة الألمانية Katrin Thormann، يصوّر المشروع كل شخصیة بلقطات عفویة وھي تعبّر عن شغفھا الواضح من خلال النشاط التي تمارسه.

ویدعو المشروع من خلال ھذه اللقطات التصویریة جمیع الأشخاص الشغوفین للتعرّف على نشاطھم المفضّل والتعبیر عن مدى أھمیة احتضان مواھبھم وممارسة نشاطاتھم بشغف وحریة، وذلك من خلال مشاركة لقطات تصویریة خاصة بھم وكتابة ھاشتاغ: #FollowMyRide

تم تصویر لقطات جمیلة للمرشدة الصحیة Toomey وھي ترتدي حذاء Gommino الجلدي بلونه الوردي الفاتح في الاستودیو الخاص بھا قبل أن تباشر فصلھا الأسبوعي للیاقة البدنیة. وتمّ تصوير Levy وھو یقود دراجته الناریة، مرتدیا Gommino المزین بربطات أنیقة مصنوع من جلد الغزال الأحمر.

كما نرى الممثل Dawei متجولا يستكشف أرجاء مدينة نيويورك الشهيرو وهو يرتدي حذاء Gommino  المصنوع من الدنيم. وتمّ تصوير الفنان Phillips وهو يغادر الأستوديو الفني الخاص به مرتديا حذاء Gommino  المصنوع من جلد الغزال باللون الأزرق المكحوت، ويقود سيارته بورسه الكلاسيكية مسرعاً. أما الممثلة وعارضة الأزياء  Thormann، فقد تم التقاط بعض المشاهد وهي تقود دراجتها في شوارع West Village مرتدية حذاء Gommino  من جلد الغزال بلون البيج الأنيق.