SOPHIA WEBSTER وPUMA يطلقان مجموعة غنية بالألوان

استوحت SOPHIA WEBSTER  وPUMA مجموعة موسم ربيع وصيف 2019 التي تشمل الأحذية الرياضية وملابس النساء والأطفال من الأدوات الرياضية خلال ثمانينيات القرن الماضي.

استطاعت صوفيا ويبستر، مصممة الأحذية والإكسسورارت البريطانية المعروفة بحسها الإبداعي، من خلال هذه المجموعة أن تمزج بين التصاميم الأنثوية والأساليب المتطورة بمهارة. كما استخدمت صوفيا ويبستر، في تعاونها الأخير مع PUMA، أسلوبها المميز لتضع بصمتها في تحويل الصور الظلية المستوحاة من الرياضة إلى انطلاقة جديدة وجريئة بأسلوب مستوحى من قوالب الثمانينات. ومع مزيج من ألوان النيون والباستيل المميزة، تحولت أحذية PUMAالكلاسيكية لصورة مرحة وممتعة توحي بمزيد من الإحساس الاحتفالي.

تظهر لمسة الأناقة الأنثوية لصوفيا عبر الصور الظلية الكلاسيكية لأحذية مثل Suede و Muse و CALI و .Thunderوكثورة في عالم الموضة، تم تصميم حذاء CALI SOPHIA WEBSTER بطبقة لامعة وخلفية شبكية، وينتهي الحذاء بلسان جلد وكعب مكسو بطبقة جلدية لامعة، كما يضفي المطاط المركب والنعل المطاطي المصبوب مظهراً شديد البهجة والجرأة على مقدم القدمين والكعب.

The Thunder SOPHIA WEBSTER هو صورة ظلية متطورة للموضة مع جزء علوي لامع من النيوبرين وطوق محبوك في الكاحل يشبه الجورب. كما تتضمن المجموعة خيارات mini-me للأطفال.

لم تخلو مجموعة PUMA X Sophia Websterالمتوفرة عبر PUMA.com وSophiawebster.com ومحلات Sophia Webster وعند متاجر PUMA ومحلات التجزئة، من مجموعة واسعة من الملابس المزينة بشعارات حديثة تضفي عنصراً إبداعياً جديداً على الملابس، وتعيد المجموعة إصدارًا جديدًا من مجموعة SS18 المكونة من قطعتين مع تصميم شبكي مستلهماً من ملابس قاعة الرقص.