مسلسل Gossip Girl يعود بنسخة جديدة وبأزياء أيقونية مختلفة.. وداعاً للشعارات

عاد  Gossip Girl بنسخة جديدة! وقد تركت أزياء مسلسل Gossip Girl الشهير بصمة كبيرة في عالم الموضة بأزيائه الأيقونية عام 2012، لكن أزياء مسلسل Gossip Girl ستبدو مختلفة قليلاً هذه المرّة. فعلى عكس الجزء الأول، حيث سادت فيه الماركات العالمية الكبيرة، ستكون شعارات العلامات التجارية نادرة هذه المرة.

إطلالات كاجول أكثر وتشديد على الموضة المستدامة- الصورة من صفحة HBO Max على انستقرام

أحذية Balenciaga بين أبرز أزياء مسلسل Gossip Girl مكان Tory Burch

في الموسم الجديد، تحلّ أحذية Balenciaga الرياضية بين أبرز أزياء مسلسل Gossip Girl مكان أحذية Tory Burch المسطّحة والتي لاقت شهرة كبيرة في الموسم القديم. وقال مصمم الأزياء إريك دامان: "حلت أحذية Balenciaga الرياضية العملاقة نوعًا ما محل حذاء Tory Burch". يمزج الحذاء الرياضي بين ملابس الشارع والرفاهية في آن واحد، لإطلالة رائجة وعصرية.

الأحذية الجديدة هي أيضًا جزء من التحوّل الأكبر إلى الأحذية الرياضية، والتي نادرًا ما ظهرت في الجزء القديم.

ترك مسلسل Gossip Girl الشهير بصمة كبيرة في عالم الموضة بأزيائه الأيقونية عام 2012- الصورة من HBO Max

وداعاً للشعارات الكبيرة

ستكون شعارات أو "لوغو" العلامات التجارية الكبيرة أمر نادر في أزياء مسلسل Gossip Girl الجديد. قال دامان إن الشعارات الكبيرة "لا تشعر بأصالة ما يحدث مع هذا الجيل الذي يُعتبر أقل إخلاصًا للعلامات التجارية وأقل إهتماماً بشأنها."

وبعدما كانت الشعارات تُستخدم للدلالة على المكانة ومستوى معين من الثروة، فهي باتت اليوم غالبًا ما تهدف إلى نقل القيم السياسية أو الإجتماعية.

نعم للملابس الرياضية

صيحة السراويل القصيرة bike shorts تُعتبر بالتأكيد سراويل الآن. وسنرى شخصية "جوليان" بهذه الصيحة في أزياء مسلسل Gossip Girl التي ستنسّقها أحياناً مع القميص وربطة العنق. وقال دامان في هذا الإطار "إن الحركة الرياضية هي جزء كبير من ثقافتنا وما يحدث في عالم الموضة. وبعد خروجهم من الوباء، يتمسك الناس بالملابس الكاجول لكنهم ما زالوا يريدون إختيار الأزياء الأنيقة". الممثلة جوردان ألكساندر، التي تلعب دور جوليان، ترى أن سراويل البايكر شورت صيحة بارزة اليوم.

صيحة السراويل القصيرة bike shorts تفرض نفسها في المسلسل- الصورة من انستقرام

حقائب راقية لكن مستعملة

في العرض الأول لمسلسل Gossip Girl كان كل شيء كبيرًا وجديدًا في ما يتعلّق بإختيار الحقائب. حملت "سيرينا" حقائب كبيرة الحجم، ولم يتم شراء أي منها من متاجر إعادة البيع. وقال دامان: "إذا أحضرت حقيبة مستعملة لسيرينا فان دير وودسن، فستضربني بها". أما في الجزء الجديد للمسلسل، فإن العديد من الحقائب تتميّز بأنها فينتاج. دامان يشرح في هذا الإطار: "لقد إستخدمنا الكثير من حقائب Dior Saddle ، و Fendi Baguettes، كان من الرائع الحصول على بعض الاستدامة البيئية مع هذه الحقائب الراقية."

أُطلق على الجيل الجديد إسم الجيل الأخضر أو جيل الاستدامة، وهناك سبب لذلك. فقد أظهرت الدراسات أن هذا الجيل يتخذ قرارات التسوق بناءً على مدى إستدامة الماركات، وبمعدل أعلى من الأجيال الأخرى. يريدون ما يشترونه وما يرتدونه ليعكس قيمهم.