نانو إكس 1.. الحذاء الرسمي الجديد للّياقة البدنية من Reebok

كشفت ريبوك Reebok عن حذاء "نانو إكس 1" للياقة البدنية، وقد تم تصميمه ليكون حذاءً تدريبياً مريحاً وداعماً للحركات المتعددة، بحيث يلائم مختلف تدريبات اللياقة البدنية.

أطلقت ريبوك مجموعة أحذية "نانو" للمرة الأولى منذ 10 سنوات لتلبية المتطلبات الفريدة لممارسة الرياضة، ومنذ ذلك الحين، واصلت العلامة تطوير هذه المجموعة لتتكيّف مع مشهد اللياقة البدنية وتلبي الاحتياجات المتزايدة لمجتمع الرياضة الأوسع. ويُعدّ حذاء "نانو إكس 1" الإصدار الأكثر ملاءمة من بين أحذية التدريب الشهيرة، إذ أنه يوفّر الراحة لمختلف ممارسي اللياقة البدنية الشغوفين.

واحتفالًا بإطلاق الحذاء الجديد، عملت ريبوك مينا مع مجموعة من الرياضيين والمدربين وعشاق اللياقة البدنية من المجتمع المحلي لتنظيم حملة "نانو إكس 1" الحذاء الرسمي للياقة البدنية. ومن بين سفراء الحملة كارن وازن، المدوّنة الشهيرة التي ترفع شعار تقبّل الذات والأمومة وريادة الأعمال، ومدرّبة الكروس فيت في المملكة العربية السعودية والرياضية ناجية الفضل. وتسلّط السفيرتان الضوء على مزايا حذاء (نانو إكس 1) المتنوعة، وذلك من خلال تسليط الضوء عليه باعتباره الحذاء الرسمي لـلياقة البدنية بطريقة مرحة وديناميكية تتماشى مع شغفهما وحبهما للياقة البدنية. ومن بين شركاء العلامة الذين شاركوا بالحملة غيث مروان وآدم فلات ولمى شبايطة.

تم تصميم حذاء "نانو إكس 1"  ليكون الحذاء الرسمي للياقة البدنية، وهو يجمع بين الراحة التي يوفرها حذاء الجري ومزايا أحذية التدريب المتقدمة من أجل تلبية متطلبات مشهد اللياقة البدنية المعاصر. كذلك، تم تصميم حذاء "نانو إكس 1" لأداء التدريب المتواتر عالي الكثافة (HIIT)، أو تدريبات معسكر اللياقة البدنية، أو تمارين الكارديو، أو الرقص، أو الملاكمة، أو التدريب الوظيفي.

وتشمل المزايا الرئيسية للحذاء:

الراحة: يجمع الحذاء بين طبقة الطاقة المعززة (Floatride Energy) التي تميّز أحذية الجري من ريبوك والثبات والاستقرار الذين يميّزان أحذية التدريب

السرعة: يتيح الشكل والتصميم الذكي للحذاء التحرّك بأقصى سرعة

التحكم: يتميّز الحذاء بثبات مصمم لدعم التدريبات المتنوعة     

للمرة الأولى، سيكون حذاء "نانو إكس 1" الجديد متوفّرًا بخيارات متعددة للطبقة العلوية - Flexweave Knit وFlexweave Grit - والتي يمكن للمستهلكين الاختيار من بينها بحسب احتياجاتهم التدريبية وتفضيلاتهم. يتميز حذاء (نانو إكس 1)  بتصميم Flexweave Knit بجزء علوي ناعم وقوي مصنوع من مادة محبوكة جديدة توفر أقصى قدر من التهوئة؛ بينما يتميز حذاء "نانو إكس 1" بتصميم Flexweave Grit بمادة فائقة القوة وخفيفة الوزن ومتينة مصممة لتحمّل أقصى التدريبات.            

تتوفر أحذية (نانو إكس 1) الجديدة من ريبوك Reebok بمجموعة متنوعة من الألوان والمقاسات للرجال والنساء في محال البيع بالتجزئة المختارة بالإضافة إلى منافذ شركاء ريبوك عبر الإنترنت.