JIMMY CHOO x TIMBERLAND.. مجموعة تدمج سحر البساط الأحمر مع الهواء الطلق

يتعارض عالمان من الإعلان عن تعاون العلامة التجاية للاكسسوارت الفاخرة JIMMY CHOO مع العلامة التجارية العتيقة للأحذية TIMBERLAND في مجموعة تدمج سحر البساط الأحمر مع الهواء الطلق. وهو مزيج مذهل من أيقونات التصميم يسفر عن مجموعة مذهلة من أنماط الاصدارات المحدودة.

JIMMY CHOO x TIMBERLAND هو اتحاد أزياء يؤكد على نقاط القوة النتقاربة لكلتا العلامتين التجاريتين. تمّ ترصيع الحذاء الأصفر الأصلي المميز من TIMBERLAND بفخامة وبريق علامة JIMMY CHOO التجارية، مما أسفر عن مجموعة تضّم ثلاثة أنماط فريدة مقاس 6 بوصات للرجال والنساء، بالاضافة الى نمط حصري للنساء يتميّز باصبع ذهبي لامع مزين. تشتمل الأنماط على:

- حذاء Premium Wheat بلون القمح المميز مقاس 6 بوصات مع ياقة كريستال سواروفسكي

- حذاء Premium Wheat بلون القمح المميز مقاس 6 بوصات مع بريق الذهب

- حذاء Premium Black الأسود المميز مقاس 6 بوصات مع البريق

- اصدار محدود مقاس 6 بوصات من سواروفسكي المميز بالكامل مع تزيين بلوري

تنطلق مجموعة JIMMY CHOO x TIMBERLAND حصريا في الولايات المتحدة مع KITH في متاجر مدينة نيويورك ولوس أنجلوس، وبر الانترنت على موقع kith.com. ستتوفر المجموعة في متاجر مختارة من JIMMY CHOO على مستوى العالم، وعبر الانترنت على موقع jimmychoo.com وموقع timberland.com.

وكجزء من الاطلاق ودعماً لسعي Timberland  لتحقيق مستقبل أكثر خضرة، ستزرع العلامة شجرة لكل زوج من الأحذية يتّم تصنيعه بهذا التعاون المحدود. في سبتمبر، تعهّدت Timberland  بزراعة 50  مليون شجرة خلال السنوات الخمس المقبلة.