"لويس فيتون" تطلق منصتها للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

تعلن شركة "لويس فويتون" عن إطلاق منصتها للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. لقد أصبح التسوق لمجموعة "لويس فويتون" الخاصة أكثر سهولة حيث يمكنك الآن استكشاف عالم "لويس فويتون" من خلال تجربة رقمية فريدة، والتسوق للمنتجات الحصرية في أي وقت وفي أي مكان بسهولة.

سيسمح موقع التجارة الإلكترونية الجديد للعملاء بالبحث عن مجموعة واسعة من المنتجات واكتشافها وشرائها بما في ذلك الملابس الجاهزة للرجال والنساء والسلع الجلدية الصغيرة والأحذية والإكسسوارات والساعات والمجوهرات والأمتعة والعطور باللغتين اإلنجليزية والعربية.

كما  تتوفر أي مجموعة متنوعة من خدمات التخصيص مثل الختم والنقش، مما يتيح للعملاء فرصة الحصول على منتجات فريدة.

وسيسمح للعملاء أيضاً من المشاركة في عمليات الإطلاق المسبق و سيتمكنون من الاطلاع على المجموعات الحصرية للشرق الأوسط على الموقع الالكترني المحلي. وستنشر الأسعار بالعملات المحلية وستتوفر خدمة التوصيل المجاني لضمان توصيل مشتريات الفرد مباشرة إلى منزله.

يمكن إرجاع المشتريات بسهو لة من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال فريق خدمة عملاء "لويس فويتون" المتوفر 7 أيام في الأسبوع للإجابة على جميع الاستفسارات مع إمكانية إضافية للطلب المباشرة للمزيد من المعلومات www.louisvuitton.sa أو  على 0919 850 800 966+