كول هان تعلن عن افتتاح أول فرع لها في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة كول هان، ذات العلامة التجارية المشهورة بتوفيرأسلوب الحياة والموضة الأمريكية  في متاجرها ومحلاتها، عن افتتاح أول(جراند شوب) في المملكة العربية السعودية في مول النخيل في الرياض بالتعاون مع شركة المعلم المتحدة،التي هي شريكة في العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية. ويتيح افتتاح هذا المتجر الرائد - بالمفهوم الحديث للبيع بالتجزئة - للعملاء فرصة استكشاف موديلات ( زيرو جراند) المبتكرة لعلامتنا التجارية في إطار أكثر راحة وانسيابية.

تبلغ مساحة متجر (جراندشوب) الجديد لبيع التجزئة 77 متراً مربعاً، والذي تم تصميمه وكأنه شرفة عالية يطل منها المستهلك الشاب أو الشابة لكي يمر بتجربة رائعة يشاهد ويتفاعل من خلالها مع منتجات كول هان .. من أحذية وإكسسوارات، ويشاهد بأم عينه أنها تجمع بكل سهولة بين الحرفية ودقة الصنعة والابتكار في كل عنصر من مكوناتها. وقد تم تصميم مساحة المتجر بشكل استراتيجي لتسمح بعرض المنتجات للعملاء في الواجهة ليتمكنوا من رؤيتها وتجربتها عن قرب. هذا وسوف يلبي جراند شوب احتياجات الشباب والمهنيين في المدن الذين يرغبون في أن تكون المنتجات التي يختارونها عصرية وأنيقة ومتعددة الاستخدامات، ويسعى هؤلاء الشباب لتغيير العالم نحو الأفضل من خلال شغفهم الشخصي والمهني.

ويقدم متجر كول هان في مول النخيل منتجات (زيرو جراند أوكسفوردز) المتميزة للرجال والنساء، بالإضافة إلى أحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً في الأحذية والحقائب والسلع الجلدية الصغيرة من مجموعات صيف 2020.

  • ZERØGRAND All-Day Runner زيرو جراند حذاء للجري. حذاء خاص لممارسة الرياضة مصمم بطريقة زيرو جراند التقليدية، مع وسادة للقدم مصنوعة من رغوةOrtholite®  التي تحافظ على راحة القدمين، وتضمن الأجزاء العلوية للحذاء المصنوعة من النسيج الخاص التهوية في كل خطوة. إنه الحذاء المناسب لكافة أنواع الرياضة كالجري والمشي والقفز فهذا هو المعنى الحقيقي لممارسة الرياضة بأناقة.
  • GrandPrø Rally Court Sneaker حذاء رياضي جراند برو. حذاء رياضي خفيف الوزن للغاية، أجزاءه العلوية مصنوعة من الجلد الناعم مع وسادة قدم مبطنة بذاكرة تحافظ على شكل القدم وتحميها عند تلامس النعل مع الأرض .
  • ØriginalGrand Ultra Wingtip Oxford حذاء أوريجينال جراند أوكسفورد المجنح الطرف: يتميز بكميات إضافية من GRANDFØAM ، وهذا هو أكثر الأحذية المبطنة بالرغوة حتى الآن. كما تضيف وسادة القدمOrtholite® المصممة خصيصًا في الأعلى مزيدًامن الراحة والطاقة، بينما تتيح بطانة الجورب الداخلية StitchliteTM سهولة الانزلاق للبس الحذاء أو خلعه.

يقع أول معرض جراند شوب كول هان في المملكة العربية السعودية في مول النخيل في الرياض. ساعات العمل من الأحد إلى السبت من 10:00 صباحاً حتى 12:00 مساءً.

في خضم جائحة كوفيد - 19، يلتزم كول هان جراند شوب في مول النخيل بمعاييرالسلامة التي وضعتها الحكومة السعودية. وينطبق هذا على سبيل المثال لا الحصر، على تقديم المطهرات اليدوية للزوار، والتطهيرالمنتظم لأسطح وأرضيات المتجر، والحد من عدد العملاء في المتجر، وتوفير وسائل منع التلامس، مما يضمن بيئة تسوق آمنة.