موديلات أزياء ملفتة باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 91

ازياء باللون الاخضر تبرز بتدرجات متنوعة وملفتة للنظر لتكون من اختيارك احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 91. فانتقي الصيحات المتجددة من اجمل ازياء باللون الاخضر وتألقي بتدرجات خارجة عن المألوف  في هذه المناسبة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تألقي في اليوم الوطني السعودي الـ 91 بصيحة اللون الاخضر القوي وكوني السباقة بتنسيق هذا اللون بأسلوب مميز.

ازياء باللون الاخضر مع التنورة

Undercover

ازياء باللون الاخضر بالتدرجات الداكنة تألقي بها بشكل جذاب من خلال موضة التنانير البليسيه العصرية ذات الثنيات الرفيعة والقصة الواسعة التي تصل الى حدود الركبة ونسّقيها من وحيBudapest Collection مع التوبات الخضراء المزخرفة والخطوط الهندسية على كامل القطعة. كما انتقي احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 91 موديلات ازياء ملفتة باللون الاخضر الداكن مع التنورة الطويلة الواسعة والحيوية بتفاصيل الريش من دار Undercover وقومي بتنسيقها مع القميص الابيض والبليزر الساتان الخضراء للحصول على اناقة ملفتة للنظر.

ازياء باللون الاخضر مع الفستان

ازياء باللون الاخضر  منBudapest Collection

واذا كنت تبحثين عن صيحات عصرية وملفتة للنظر، انتقي الفساتين الطويلة والواسعة مع القصة التي تتتخطى حدود الركبة. فانتقي موضة الفستان الأخضر المريح مع الخطوط البيضاء المزخرفة وثنيات الاقمشة العصرية على الياقة لتضفي سحراً خاصاً على أناقتك خصوصاً عند تزيين اعلى الخصر بموضة الحزام العريض. كما انتقي اطلالة أكثر عصرية مع التألق احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 91 بازياء باللون الاخضر منقوشة بجلد الحيوان مع اختيار من دار Andrew GN الفستان الطويل والمحتشم مع قصة الاكمام الطويلة وموضة الخصر المحدد من الاعلى للحصول على أناقة لم يسبق لها مثيل.

ازياء باللون الاخضر مع القميص

schlesser

أما موضة القميص الطويلة فتعتبر من أجمل الصيحات المنتظرة مع التألق بأسلوب Angel Schlesser بموضة القميص الاخضر الطويل والواسع والمنسق مع البنطلون النيلي المستقيم  بطرق ملفتة ومتناسقة من ناحية الألوان.