أجمل موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة لإطلالة كاجوال في صيف 2021

موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة تبرز بشكل شبابي وجريء في صيف 2021 مع اختيار الصيحات الواسعة والقصات العصرية التي تعتبر بارزة وملفتة في اطلالاتك المقبلة. فانتقي اجمل موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة واحصلي على اطلالة كاجوال ومميزة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تبرز اجمل موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة لاطلالة كاجوال في صيف 2021.

موديلات فساتين مع الجيوب الامامية

موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة والامامية من دار Max Mara

موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة اختاريها باللون الابيض المشرق مع القصة التي تتخطى حدود الركبة. فانتقي من دار Ports 1961 موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة البارزة على جوانب الصدر وأسفل الخصر بأسلوب كاجوال وقصة تليق باطلالات النهار. كما تألقي من وحي دار Chloe باجمل موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة التي تبرز من جهة واحدة على الصدر قبل ان ينسدل التصميم مع الشرائط والقصة غير المستقيمة الى الاسفل.

موديلات فساتين مع الجيوب الجانبية

موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة والجانبية من Valentino

كما يمكنك ارتداء في صيف 2021 اجمل موديلات فساتين سوداء مع الجيوب الكبيرة وتألقي من وحي اطلالات Valentino بالقصة المستقيمة المنسدلة مع الشق الجيوب الجانبية على الخصر وموضة الشرائط العريضة البارزة بأسلوب الكاب للحصول على أناقة مميزة. واختاري موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة والجذابة بشكل جانبي، واختاري من دار Etroالمزيج البارز من تدرجات اللون الازرق السماوي المدموج مع الزخرفات الهندسية والنقشات الحيوية التي تبرز على كامل التصميم لجعل أناقتك متكاملة في صيف 2021.

موديلات فساتين قصيرة مع الجيوب

موديلات فساتين  قصيرة مع الجيوب الكبيرة والجانبية من دار Zimmermann

واذا اردت التألق بتصاميم قصير وكاجوال، اختاري من Zimmermann موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة البارزة أسفل الخصر، وتألقي بقصة التصميم الواسع من الاسفل مع الثنيات العريضة بأسلوب الكلوش لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.  كما انتقي أجمل موديلات فساتين مع الجيوب الكبيرة باللون الازرق السماوي والتي لا تتخطى حدود الركبة، وتألقي بلقطع المحتشمة والمحددة من ناحية الخصر مع الجيوب الامامية الكبيرة والهندسية التي تضمن لك أناقة يومية مريحة بأسلوب دار Max Mara.