4 أفكار مبتكرة لتنسيق بناطيل الخصر العالي

بناطيل الخصر العالي يمكن أن ترافق اطلالاتك المقبلة في صيف 2021، لضمان اطلالة أنيقة ومريحة في الوقت عينه. فانتقي من أهم الماركات العالمية احدث صيحات بناطيل الخصر العالي بقصات متعددة وتفاصيل تضمن لك اطلالة مفعمة بالانوثة والجرأة.

واكبي اختياراتنا 4 افكار مبتكرة لتنسيق بناطيل الخصر العالي، واختاري منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

بناطيل الخصر العالي والواسعة

بناطيل الخصر العالي والواسعة من دار Adeam

بناطيل الخصر العالي اختاريها في صيف 2021 من دار Adeam بتصاميم باللون الكاكي الفاتح والقماش الحريري الذي يمكنك تنسيقه مع التوب المريحة باللون البيج مع قصة الكتف الواحد. ومن أجمل موديلات بناطيل الخصر العالي، اختيارك من دار Hermes التصميم الواسع والمحدد من الجهة الامامية للبنطلون مع الخصر الضيق الذي يبرز من خلال التوبات الفضفاضة لاطلالة مريحة في ساعات النهار.

بناطيل الخصر العالي من الجينز

بناطيل الخصر العالي مع الجينز المستقيم من Valentino

كما لا تتخلي في صيف 2021 عن اجمل موديلات بناطيل الخصر العالي بالفماش الجلدي الشبابي والذي يضمن لك الراحة. فتألقي من وحي اطلالات دار Valentino بالقصات الضيقة التي تأتي بخصر عالٍ وتصل الى حدود الكاحل، واضمني أناقة مميزة من خلال تنسيق هذا البنطلون الجينز مع التوبات المريحة جداً والبارزة بأقمشة الكشكش المتنوعة، من دون إخفاء الخصر لكي تبرزي موضة الحزام الجلدي العريض.

بناطيل الخصر العالي والمطبعة بالورود

بناطيل الخصر العالي والمطبعة بالورود من دار Ralph And Russo

ولاطلالة مريحة في صيف 2021، اختاري صيحات بناطيل الخصر العالي مع القطع المطبعة بالورود التي يمكن أن تختاريها من Ralph And Russo مع النقشات الهندسية والخصر المطاكي العالي الذي يضمن لك اطلالة شبابية ساحرة مع الكروب توب. كما لا تتخلي عن أجمل طرق تنسيق بناطيل الخصر العالي والمستقيم مع الكروب توب القصيرة لتتألقي بها مع صيحة البلايزر الطويلة والمستقيمة من وحي دار Boss.

بناطيل الخصر العالي مع الازرار

بناطيل الخصر العالي والواسعة مع الازرار الامامية بأسلوب Rodarte

ومن اجمل افكار مبتكرة لتنسيق بناطيل الخصر العالي، اختيارك البنطلون الازرق الهندسي مع الخصر العالي ذات الازرار الامامية، والارجل الواسعة جداً ليتم تنسيقها مع التوبات المطبعة بالورود من وحي دار Rodarte. ومن صيحات بناطيل الخصر العالي التي لا غنى عنها في صيف 2021، يمكنك اختيار القطع التي تصل الى حدود الكاحل من دار Giorgio Armani القطع وتنسيقها مع البليزر الواسعة والضخمة التي تبرز بشكل هندسي.