موديلات فساتين حوامل للسهرة باللون الأبيض

فساتين حوامل للسهرة اختاريها باللون الابيض لضمان اطلالة راقية وساحة في صيف 2021 مع انتقاء اجمل صيحات الموضة الراقية والتصاميم المتنوعة بقصات واسعة تضمن لك أناقة ملفتة وحيوية. فلا بد من انتقاء اجمل فساتين حوامل للسهرة باللون الابيض للحصول على اطلالة ملفتة.

واكبي من خلال الصور، اجمل موديلات فساتين حوامل للسهرة باللون الابيض، وانتقي من أهم الماركات العالمية أي تصميم أعجبك أكثر.

فساتين حوامل للسهرة بأسلوب القميص

فساتين حوامل للسهرة باللون الابيض من Casa Preti

موديلات فساتين حوامل للسهرة باللون الابيض تألقي بها في صيف 2021 مع القصة الواسعة جداً والتي لا تحدد مفاتن الجسم. فاختاري من Casa Preti فساتين حوامل للسهرة مع القصة التي تبرز بأسلوب القميص الطويلة مع الشرائط العريضة والمكشوفة من الاسفل، بالاضافة الى قصة الاكمام الواسعة والاكتاف الجامدة مع الياقة العالية والرسمية. كما انتقي في صيف 2021 اجمل موديلات فساتين حوامل للسهرة باللون الابيض من وحي Francesca Marchisio مع الثنيات البارزة للحصول على اطلالة ملفتة، الى جانب الرباط الرفيع من الاعلى وموضة الاكمام الطويلة والضيقة.

فساتين حوامل للسهرة بأسلوب كاجوال

موديلات فساتين حوامل للسهرة باللون الابيض من  وحي Antonio Grimaldi

ويليق باطلالاتك في صيف 2021، اجمل موديلات فساتين حوامل للسهرة باللون الابيض بأسلوب Antonio Grimaldi مع القصة التي تتسع من الخصر مع الشراريب الطويلة، وضعي موضة الكاب القصير والمنسدل بأسلوب عصري مع الياقة العالية والعريضة لضمان اطلالة مشرقة وراقية في الاشهر المتقدمة من الحمل. ولا شيء يضاهي اختيارك اجمل فساتين حوامل للسهرة من وحي Alexandre Vauthier مع أقمشة البليسيه العريضة والثنيات العالية المحددة من أعلى الخصر المحدد بالحزام الرفيع بأسلوب كاجوال وحيوي، الى جانب تفاصيل أقمشة الحرير اللماعة وتفاصيل الكشكش العصرية بكثير من الانوثة للحصول على اطلالة مريحة وشبابية أثناء الحمل.