أحدث موديلات بليزر مع حزام الخصر وأفكار مميزة لاعتماد هذه الموضة

البليزر من صيحات الموضة الكلاسيكية التي نراها في كل موسم بطرق واساليب مختلفة وهذا الصيف كان البليزر المزين بحزام على الخصر من القطع الاكثر رواجاً وقد شاهدنا منه تصاميم مختلفة ومنوعة ضمن مجموعات ربيع وصيف 2021 واليوم سنقدم لك اجمل الافكار المميزة لاعتماده لمختلف المناسبات.

افكار مميزة لتنسيق البليزر مع الحزام

البليزر على مختلف انواعه أصبح يعتبر من صيحات الموضة الكلاسيكية وفي كل موسم نشاهد منه أجمل التصاميم  والبليزر المزين بحزام على الخصر كان الأقوى لهذا الموسم وقد شاهدنا منه تصاميم مختلفة منها الكاجوال المناسبة للاطلالات اليومية ومنها الرسمية التي تصلح لاطلالات الدوام أو للمناسبات الأنيقة.

حددي خصرك في اطلالتك في البليزر من خلال الحزام

وهنالك موديلات البليزر المزينة بحزام قماشي أو ربطة على الخصر ومنها مع احزمة جلدية وأنت بامكانك دائماً أن تضيفي الحزام الخاص بك الذي تفضلينه لتحديد الخصر واضفاء لمسات انثوية ومميزة واليك بعض الافكار الاعصرية لتنسيق البليزر الواسع المزين بالحزام موضة هذا الموسم.

 البليزر الواسع المزين بحزام من ابرز صيحات الموضة هذا الموسم

من الممكن أن تختاري البليزر تزينيه بحزام من الجلد العريض على الخصر وتنسقي معه جينز لاطلالة صباحية كاجوال، أو من الممكن أن تختاريه مع حزام أنيق رفيع وبنطلون قماشي لاطلالة للدوام، أو نسقي البليزر الواسع مع تنورة أو فوق فستان وزينه بحزام معدني أو من الكريستال لإطلالة أنيقة للسهرات.

لاطلالات تجمع بين الانوثة والعصرية نسقي بليزر طويل محدد بحزام على الخصر مع حذاء كعب عالي

أفكار عصرية لتنسيق البليزر المزين بالحزام  أحد أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم جمعناها لك بالصور لتستلهملي اطلالات مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.