أجمل تصاميم أزياء بموضة الريش لإطلالة خارجة عن المألوف في صيف 2021

تصاميم أزياء بموضة الريش العصرية تضمن لك اطلالة خارجة عن المألوف خصوصاً عند اختيار تصاميم عصرية وكاجوال تناسب اطلالات صيف 2021. فاليوم يمكنك اختيار اجمل تصاميم ازياء بموضة الريش البارز مع القطع المتنوعة والملفتة للنظر.

ما رأيك أن نطّلع من خلال الصور على اجمل تصاميم ازياء بموضة الريش لاطلالة خارجة عن المألوف في صيف 2021، لتختاري منها التصاميم التي تناسب إطلالتك المقبلة؟

توبات بموضة الريش

تصاميم ازياء بموضة الريش  مع التوبات من دار Chanel

تصاميم أزياء بموضة الريش النافرة والفاخرة اختاريها في صيف 2021 مع التوبات الواسعة التي تبرز من خلال الريش الأبيض النافر والهندسي على الاكمام ليتم تنسيقها مع أقمشة التول الشفافة. فقومي بتنسيق هذه التوبات مع البناطيل الواسعة والمريحة مع الخصر العالي الفاخر من وحي دار Chanel. كما اختاري اجمل تصاميم ازياء بموضة الريش النافرة والطويلة التي تبرز على كامل الجهة الامامية للتوبات البيضاء بأسلوب دار Kochè وقومي بتنسيقها مع البناطيل الجلدية الواسعة واللماعة بطريقة مناسبة لاطلالات النهار.

قمصان بموضة الريش

اجمل تصاميم ازياء بموضة الريش لاطلالة خارجة عن المألوف  من N 21

وللحصول على أناقة خارجة عن المألوف في صيف 2021، تألقي بأجمل تصاميم ازياء بموضة الريش من خلال صيحة الكاب الفضفاضة بقصتها الطويلة وخطوط الريش الملونة التي تنسدل على كامل القطع بأسلوب مميز. واللافت في صيف 2021، بروز موضة الريش على الاكمام بكثير من الجرأة خصوصاً عند تطبيقها من وحي دار N 21 مع القصان الرمادية الكلاسيكية والمنسقة مع البناطيل الرسمية. ومن اجمل تصاميم ازياء بموضة الريش، صيحة البناطيل البنية المستقيمة والبارزة بتفاصيل الريش الحيوي على طول البنطلون لتكون من اختيارك مع التوب البيضاء الضيقة على طريقة دار Salvatore Ferragamo.

فساتين بموضة الريش

اجمل تصاميم ازياء بموضة الريش لاطلالة خارجة عن المألوف  من Saint Laurent

واذا أردت انتقاء اجمل تصاميم ازياء بموضة الريش بطريقة مناسبة للفساتين، اختاري من دار Saint Laurent موضة الفساتين السوداء والمخملية مع تفاصيل الريش البارزة على الياقة والاكمام وأسفل الفستان بأسلوب خارج عن المألوف. كما قومي بتنسيق موضة الريش الأبيض على الجهة العليا للجمبسوت من  وحي اطلالات Elie Saab قبل أن ينسدل هذا التصميم بالقماش الحريري الفاخر والمحتشم بطريقة تليق باطلالات صيف 2021.