موديلات فساتين مشجرة ومحتشمة بطبعات الورود لاطلالات رمضان 2021

موديلات فساتين مشجرة ومحتشمة تألقي بها في رمضان 2021 من خلال اختيار تصاميم واسعة ومريحة. فانتقي اجمل موديلات فساتين مشجرة بطبعات الورود الملونة والهندسية لضمان اطلالة مريحة ومواكبة لصيحات الموضة في الوقت عينه.

اخترنا لك العديد من الصور التي تظهر تألقك بأجمل موديلات فساتين مشجرة ومحتشمة بطبعات الورود لاطلالات رمضان 2021.

موديلات فساتين مشجرة وفضفاضة

موديلات فساتين مشجرة وفضفاضة لرمضان 2021 من دارAndrew GN

موديلات فساتين مشجرة وفضفاضة بشكل واضح اختاريها بقصات غير محددة للجسم للحصول على اطلالات مريحة من ناحية الخصر. فاختاري من دار Valentino موديلات فساتين مشجرة مع الألوان المتموجة والقوية التي تبرز على كامل التصميم الذي يتخطى حدود الكاحل، بطريقة متناغمة مع الورود البيضاء الملفتة باشكال متعددة وهندسية. كما اختاري لاطلالات رمضان 2021 موديلات فساتين مشجرة ومحتشمة بطبعات الورود مع القصات المستقيمة التي تنسدل بأسلوب بارز الى الأسفل، لتكون من اختيارك من وحي دار Andrew GN بتدرجات اللون الأزرق الحيوي والربيعي. فتألقي بهذه القطع مع الياقة العرضة المنسدلة وتفاصيل الاكمام الطويلة، وقومي بتنسيقها مع البوت الجلدي البارز بنقشات الحيوان لاستكمال أناقتك العصرية.

موديلات فساتين مشجرة وحيوية

موديلات فساتين مشجرة وفضفاضة من دار Erdem

واذا كنت تحبين ارتداء الصيحات الراقية والحيوية في الوقت عينه، اختاري موديلات فساتين مشجرة مريحة ومستقيمة مع طبقات الاقمشة البارزة من الجهة الامامية على أعلى الصدر، لتتألقي من وحي دار Erdem بأسلوب مشرق ومميز مع الاكمام النصفية وتفاصيل الياقة العالية والبيضاء المعقودة بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف. واللافت في رمضان 2021، تألقك بأجمل موديلات فساتين مشجرة فاخرة بالقماش الساتان الناعم والمتناغم مع طبعات الورود الهندسية من وحي دار Elie Saab ليكون من اختيارك مع الاكمام الضخمة بأسلوب الكلوش.