طرق تنسيق القميص الجينز مع الاطلالات الكاجوال

القميص الجينز يعتبر أحد القطع الكلاسيكية في الموضة فهو موجود منذ مدة طويلة في عالم الازياء وفي كل موسم نشاهد منه تصاميم مختلفة ومنوعة ممن ناحية القصات والالوان. اليوم سنقدم لك طرق تنسيق القميص الجينز مع الاطلالات الكاجوال.

 

القميص الجينز أبرز صيحات الموضة

شاهدنا تشكيلة مميزة من أجمل موديلات القميص الجينز ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم مثل سانت لوران Saint Laurent، كالفين كلاين Calvin Klein، ايزابيل مارانت Isabel Marant، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، برادا Prada وغيرها… وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها حيث منها الكلاسيكي ومنها المبتكر ومنها بقصات ضيقة قريبة من الجسن ومنها بقصات واسعة أو اوفر سايز، وأبرز درجات الألوان التي شاهدناها على القميص الجينز كانت درجات الأزرق الفاتحة منها والداكنة.

قميص جينز من Bottega Veneta

طرق تنسيق القميص الجينز مع الاطلالات الكاجوال

القميص الجينز من القطع التي يسهل تنسيقها مع مختلف الاطلالات ولمختلف المناسبات ولاسيما الكاجوال منها، وهناك العديد من الأفكار المميزة لاعتماده وتنسيقه.

فمثلاً، يمكن تنسيق لوك كامل من الجينز مؤلف من القميص والبنطلون، وأيضاً يمكن اعتماد القميص الجينز مع البناطيل القماشية أو بناطيل الجلد كفكرة عصرية ومميزة.

اطلالات ريترو مميزة في القميص الجينز

 ومن الممكن تنسيقه مع التنانير الميدي أو اعتماده مثل الجاكيت في حال تركت ازراره مفتوحة.

تنسيقات مميزة في القميص الجينز

وقد جمعنا لك بالصور بعض اطلالات ستريت ستايل لتستوحي منها افكار لتنسيق القميص الجينز.

القميص الجينز من صيحات الموضة الكلاسيكية والتي مازالت من الأكثر رواجاً حتى الآن شاهدي أجمل طرق تنسيق القميص الجينز مع الاطلالات الكاجوال.