اجمل موديلات تنانير جلد طويلة احدث صيحات شتاء 2021

موديلات تنانير جلد طويلة بقصات مستقيمة أو واسعة تعتبر من احدث صيحات شتاء 2021 التي يمكنن اختيارها بطرق حيوية ومتجددة في عالم الموضة. فاختاري بأسلوب أهم الماركات العالمية، اجمل موديلات تنانير جلد طويلة مريحة ومحتشمة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلمي طرق ارتداء اجمل موديلات تنانير جلد طويلة كونها تعتبر من احدث صيحات شتاء 2021.

موديلات تنانير جلد واسعة

اجمل موديلات تنانير جلد طويلة وواسعة من دار Fendi.

موديلات تنانير جلد طويلة يمكن أن تتألقي بها في شتاء 2021، مع اختيار على طريقة دار Fendi موديلات تنانير جلد واسعة تتخطى حدود الركبة. فتألقي باجمل موديلات تنانير جلد طويلة باللون البني مع تفاصيل الثنيات العريضة التي تعتبر الأبرز على الموسم خصوصاً عند اختيار البليسيه المريح والمنسق مع الجاكيت الجلدية المستقيمة بالقماش الجلدي عينه. كما انتقي موديلات تنانير جلد طويلة باللون الزيتي مع قصة الكلوش الفضفاضة والتي تبرز مع الخصر العالي والثنيات العريضة جداً ليتم تنسيقها مع الكنزات الصوفية الضخمة بطريقة بارزة خلف التنورة.

موديلات تنانير جلد مستقيمة

اجمل موديلات تنانير جلد طويلة ومستقيمة من دار Miu Miu

ولا تتخلي في شتاء 2021 عن ارتداء موديلات تنانير جلد واسعة بأقمشة لماعة تنسدل براحة تامة على الجسم. فاختاري الموديلات السوداء بأسلوب دار Hermes بقصات واسعة تصل الى أسفل الركبة لتناسب اطلالات النهار مع الجاكيتات الجلدية الضيقة والمترابطة بالحزام أعلى الخصر. كما يليق باطلالات شتاء 2021، موديلات تنانير جلد مستقيمة وطويلة ذات الخصر العالي مع الشق الجانبي البارز بكثير من الانوثة ليتم تنسيقها مع القمصان الكلاسيكية السوداء ذات الياقة الذكورية.

موديلات تنانير جلد كلاسيكية

اجمل موديلات تنانير جلد طويلة وكلاسيكية من دار Marc Jacobs

ولا تترددي باختيار موديلات تنانير جلد طويلة ومستقيمة تبرز قامتك من وحي دار Miu Miu، وقومي بتنسيقها مع القمصان البيضاء الرسمية لجعل اطلالاتك متكاملة. ولاطلالة أكثر كلاسيكية اختاري من وحي عارضات دار Marc Jacobs موديلات تنانير جلد ضيقة باللون الأسود واختاري معها التوبات الضيقة والجاكيتات الناعمة التي تضمن لك التميز في شتاء 2021.