موديلات بناطيل المخمل احدث صيحات موضة خريف 2020

موديلات بناطيل المخمل العصرية والمميزة تتألق بصيحات استثنائية ومواكبة لكل جديد في عالم الماركات العالمية. فلا بد من اختيار موديلات بناطيل المخمل التي تعتبر من احدث صيحات موضة خريف 2020 لجعل اطلالاتك ملفتة وساحرة.

واكبي بالصور اختياراتنا لأجمل موديلات بناطيل المخمل احدث صيحات موضة خريف 2020، لتختاري أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

موديلات بناطيل المخمل الضيقة

موديلات بناطيل المخمل الضيقة لخريف 2020 من دار Elie Saab

موديلات بناطيل المخمل الضيقة تبرز بشكل ملفت في اطلالات خريف 2020، فاختاري بأسلوب دار Elie Saab موديلات بناطيل المخمل السوداء التي يمكنك أن تتألقي بها من خلال القصة التي تصل الى حدود الكاحل مع الخصر العالي. ونسّقي هذه البناطيل مع التوبات اللماعة التي تجعل أناقتك فاخرة مع انتقاء القطع المريحة من ناحية الاكمام الفضفاضة. ومن أجمل موديلات بناطيل المخمل الملفتة تلك التي تتسع من الاسفل مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل لتختاريه باللون البنفسجي الداكن مع التوبات المزخرفة والهندسية البارزة بأسلوب حيوي.

موديلات بناطيل المخمل الواسعة

موديلات بناطيل المخمل الواسعة لخريف 2020 من دار Celine

ولاطلالة أكثر عصرية في خريف 2020، اختاري موديلات بناطيل المخمل المريحة والفضفاضة باللون النيلي من وحي اطلالات دار Zimmermann مع القصة التي لا تظهر مفاتن الجسم والخصر العالي المميز بالدوائر البراقة ليكون من اختيارك مع القمصان الحريرية ومعاطف الكارو الطويلة. كما لا تتخلي في خريف 2020 عن أجمل موديلات بناطيل المخمل الكلاسيكية باللون الاسود من دار Celine ونسّقيها مع القمصان الفاتحة باللون البيج بنقشات الكشكش والبلايزر الرسمية البارزة أيضاً بأقمشة المخمل بأسلوب يناسب كافة الاذواق.