موديلات الكاب الواسعة احدث صيحات موضة خريف 2020

موديلات الكاب الواسعة تأتي لتكون من اساسيات اطلالاتك اليومية في خريف 2020. فلا بد من التألق بأجمل موديلات الكاب الواسعة التي تعتبر من احدث صيحات الموضة المنتظرة لمنحك التألق والانوثة بأساليب متجددة وعصرية

تابعي احدث صيحات موضة خريف 2020 مع التألق بأجمل موديلات الكاب الواسعة بتفاصيل قصيرة او طويلة، واستوحي اطلالاتك من خلال مشاهدة اجدد الموديلات التي عرضتها أهم الماركات العالمية.

موديلات الكاب الواسعة والملونة

موديلات الكاب الواسعة احدث صيحات موضة خريف 2020 من Giambattista Valli

موديلات الكاب الواسعة التي تأتي قصيرة وواسعة تعتبر من احدث صيحات موضة خريف 2020 خصوصاً مع اختيار القصات الفضفاضة التي تبرز بتدرجات الباستيل الفاتحة. فاختاري من دارGiambattista Valli موديلات الكاب الواسعة البارزة باللون الزهري الفاتح مع الازرار الذهبية الملفتة على كامل التصميم من الجهة الامامية. كما تألقي بأجمل موديلات الكاب الواسعة باللون البني الفاتح مع الاكمام الطويلة التي تبرز بموازاة التصميم الواسعة والكلاسيكي ليكون من اختيارك على طريقة دار Carolina Herrera.

موديلات الكاب الواسعة المكشوفة

موديلات الكاب الواسعة احدث صيحات موضة خريف 2020 من Burberry

ومن احدث صيحات موضة خريف 2020، تألقك بأجمل موديلات الكاب الواسعة والجريئة التي يمكنك اختيارها من دار Michael Kors باللون المرجاني مع القصة المكشوفة ليتم تنسيقه مع التنورة الجينز الطوبلة والواسعة التي يمكنك اختيارها اذا كنا طويلة القامة. كما اختاري موديلات الكاب الواسعة من دار Ermanno Scervino مع اقصة المريحة باللون الاسود البارز مع النقشات الحيوية البارزة من الجهة السفلى باللون الابيض لترتديه بطريقة تغني عن ارتداء الفساتين.

موديلات الكاب الواسعة والطويلة

موديلات الكاب الواسعة احدث صيحات موضة خريف 2020 من Michael Kors

ومن اجمل موديلات الكاب الواسعة والتي تبرز بالقصة الطويلة، اختيارك احدث صيحات موضة خريف 2020 مع الموديل الضخم والبارز بنقشات الكارو العريضة والملفتة من وحي دار Burberry مع الاكمام الفضفاضة التي تمنحك ستايلاً ملفتاً ومتجدداً. ولا تترددي بانتقاء موديلات الكاب الواسعة والطويلة باللون المرجاني وتألقي به بأسلوب الفستان الواسع بطريقة ملفتة مع الرباط العصري أعلى الخصر.