افكار تنسيق البنطلون البيج لاطلالات عصرية في خريف 2020

نقدم لكم افكار تنسيق ملابس خريفية حيث أن اللون البيج من أبرز صيحات نقشات الخريف 2020 ‪وقد شاهدناه على مختلف التصاميم التي اتسمت بالأناقة والعصرية في آن معاً من القمصان الى الفساتين والسراويل والمعاطف والبليزر وغيرها واليوم سنقدم لك افكار تنسيق البنطلون البيج لاطلالات عصرية في خريف 2020.

البنطلون البيج موضة خريف 2020:

لاطلالات العمل اختاري تنسيق ناعم في البنطلون البيج

البنطلون البيج موجود في الموضة منذ زمن بعيد جداً وكان سابقاً مرتبط بالأزياء الرسمية أو بأزياء الدوام والعمل أما اليوم فقد أصبح يعتبر من أبرز صيحات الموضة وقد شاهدنا منه أجمل التصاميم المبتكرة ضمن مجموعات موسم خريف 2020 لدى كل من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، غوتشي Gucci، برادا Prada، ميو ميو Miu Miu، كلوي Chloe والقائمة تطول…

تنوعت القصات بين التصاميم الكلاسيكية مع الأرجل المستقيمة وبين التصاميم العصرية مع الخصر العالي والأرجل العريضة التي تنتهي بسوار عند الكاحل، وبين التصاميم المستوحاة من السبعينات الضيقة من الأعلى والتي تزداد اتساعاً من الأسفل.

لاحظاَ أيضاً تنوعاً في الدرجات اللونية حيث هنالك البيج الفاتح القريب من الأبيض السكري والبيج والغني والدرجة القريبة من العسلي.

افكار تنسيق البنطلون البيج لاطلالات عصرية في خريف 2020

تنسيقات بطابع الفنتج في البنطلون البيج

من الممكن أن نتعامل من البنطلون البيج مثل تعاملنا مع البنطلون الأسود حيث أنه يليق مع مختلف الألوان كما أنه يناسب مختلف الاطلالات الكاجوال منها والرسمية، فمثلاً من الممكن أن تعتمدينه مع تيشرت قطنية باللون الأبيض وحذاء رياضي لاطلالة شبابية صباحية أو من الممكن تنسيقه مع بليزر أنيق لاطلالة مميزة للدوام، أو اعتمديه مع قميص حريري لاطلالة مسائية ناعمة.

البنطلون البيج من أبرز صيحات الموضة لموسم خريف 2020 ‪وقد جمعنا لك منه أجمل التصاميم الرائجة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتنسقي اطلالات شبابية وملفتة.