افكار تنسيق سروال الـ Mom Jeans موضة هذا الموسم بطرق عصرية

يُعدّ السروال الدنيم من أكثر قطع الملابس الخالدة التي يمكنك إمتلاكها. سواء كنتِ ذاهبة إلى العمل أو لتناول الغداء أو العشاء مع أصدقائك، ستجدين دائماً السروال الجينز الذي يناسبك ويمكنك تنسيقه بطرق مختلفة.

سروال الـ Mom Jeans والذي يتميّز بالخصر العالي الضيق والأرجل الفضفاضة، يمكن أن نجده في خزانة كل إمرأة، لأن هذه الصيحة فرضت نفسها بقوّة في السنوات الأخيرة، ويبدو أنها أتت لتبقى مطولاً، لهذا السبب سنقدّم إليك أفكاراً لتنسيق سروال الـ Mom Jeans موضة هذا الموسم بطرق عصرية أنيقة.

إختاري مع بنطال جينز باللون الأزرق الفاتح تي شيرت أبيض وسترة واسعة

هذا النوع من السراويل هو البديل الأنثوي للسروال المعروف بإسم boyfriend، وغالباً ما تجعلك قصته تبدين أطول كما يتميّز بأنه مريح ويلائم كل المناسبات.

- إختاري السروال باللون الأسود وإرتديه مع جاكيت وحذاء جلدي أو مع قميص أبيض أو القميص المزيّن بالنقشات للوك مناسب للعمل.

- أضيفي لمسة عصرية إلى مظهرك مع تي شيرت أسود، ويمكن ان تختاريها بأكمام منفوخة. أو مع كنزة بياقة عالية باللون الأسود وأكملي اللوك بجزمة مزيّنة بنقشة الثعبان مثلاً.

- للوك بسيط وسهل، نسقي معه تيشيرت أبيض وحذاء رياضي

للوك بسيط وسهل نسقي معه تيشيرت أبيض وحذاء رياضي

- للوك كاجول مع لمسة من الأناقة، إختاري مع بنطال جينز باللون الأزرق الفاتح تي شيرت أبيض وسترة واسعة وطويلة للوك من وحي الثمانينات، أو مع كنزة واسعة بألوان مشرقة وحذاء رياضي للوك شبابي.

- بعيداً عن القصة الكلاسيكية، إختاري الجينز الممزق الذي يضيف فوراً الى اطلالتك لمسة من العصرية.

عادت صيحة الـ Mom Jeansالتي إنطلقت في التسعينات لتفرض نفسها بقوة على صيحات هذه السنة ونراها على النجمات ومدونات الموضة اللواتي يعشقن هذا اللوك، شاهدي الصور ونسقي بدورك هذا السروال بطريقة عصرية.