القميص الفستان صيحة صيف 2020 تألقي بأحدث الموديلات

إستقبلي الصيف بأناقة، وبأسلوب الأميرات والنجمات أمثال ميغان ماركل وريهانا وغيرهن، من خلال إعتماد صيحة تتألقن بها في كل المواسم وهي صيحة تنسيق القميص الفستان، التي تمنحك إطلالة أنيقة وعصرية وبتنسيق بسيط يمكنك تحويل هذه الإطلالة من لوك نهاري إلى مسائي.

صحيح أن القميص قطعة كلاسيكية، إلا أن الماركات العالمية قدّمت الـshirt dress بطريقة عصرية وأنثوية بإمتياز من خلال تصاميم تميّزت بقصاتها الهندسية وألوانها الحيوية المناسبة تماماً للوك نهاري أو للعمل، ومع الأكسسوارات المناسبة تحوّلينها إلى إطلالة مثالية للمناسبات المسائية.

 قدّمت دار كارولينا هيريرا القميص الفستان بنقشة المقلّم مع الحزام العريض

دار Boss قدّمت القميص بطول ميدي مع النقشات باللونين الأبيض والأزرق وقصة الأكمام الطويلة، وللوك راقٍ قدّمت دار Carolina Herrera ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2020 القميص القصير ونسّقت فوقه بلايزر باللون نفسه لإطلالة مونوكروم أنيقة، وبتصميم كلاسيكي بلمسة عصرية مميّزة قدّمت الدار القميص الفستان بنقشة المقلّم مع الحزام العريض الذي يحدد الخصر.

ونبقى بنقشة المقلّم الذي رأيناه أيضاً ضمن مجموعة دار Chloe، وكذلك Tory Burch مع الأكمام المنفوخة مع حزامين واحد عريض من نفس قماش الفستان والثاني رفيع. أما في تصميم دار Burberry فرأينا القميص الكلاسيكي المقلّم بشكل عصريّ ومن دون أكمام.

 تصميم Tory Burch مع الأكمام المنفوخة وحزامين

ولإطلالة أنثوية باللون الزهري، إختاري القميص الفستان من تصميم Salvatore Ferragamo، مع الأكسسوارات باللون البرتقالي لمزيج ألوان عصريّ وشبابيّ.

كل هذه التصاميم تمنحك إطلالة صيفية ممتازة، تابعي معنا أحدث موديلات القميص الفستان صيحة صيف 2020 لتتألقي بها بدورك.