موديلات فساتين سهرة كتف واحد لاطلالات جذابة في صيف 2020

أجمل موديلات فساتين سهرة بالكتف الواحد جمعناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 للألبسة الجاهزة وللهوت كوتور على حد سواء، وقد تميزت هذه التصاميم بأنها كانت متنوعة من ناحية الألوان والقصّات والأقمشة التي صنعت منها لكنها بجميع الأحوال ستضمن لك اطلالات جذابة في مختلف سهرات هذا الصيف.

فستان سهرة باللون الأصفر من Givenchy

فساتين سهرة كتف واحد موضة صيف 2020:

فستان سهرة كتف واحد من Zuhair Murad

فساتين الكتف الواحد رائجة من زمن طويل جداً يعود الى حقبة الرومان ومازالت الى اليوم من أبرز الصيحات الخاصة بفستان السهرة، حيث أنها توحي بالجاذبية والأنوثة وأيضاً بالقوة والثقة بالنفس.

 فستان ترتر كتف واحد من Ralph & Russo

وقد شاهدناها بقصات وألوان مختلفة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020 للألبسة الجاهزة والهوت كوتور أيضاً.. بالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الدرجات الحيوية الأزرق والأخضر والأصفر وبين درجات الباستيل الناعمة مثل الزهري والتفاحي وأيضاَ الدرجات المعدنية وطبعاً اللون الأسود أيضاً.

فستان أسود كتف واحد من Ralph & Russo

والقصّات منها شاهدنا الضيقة القريبة من الجسم ومنها الواسعة والمنسدلة، وشاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من ديور Dior، ارماني Armani، ايلي صعب Elie Saab، رالف أند روسو Ralph‪&Russo، أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، جيفنشي Givenchy، الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، زهير مراد Zuhair Murad والقائمة تطول…

 فستان سهرة كتف واحد من Oscar de la Renta

أجمل موديلات فساتين سهرة كتف واحد جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتتألقي بأجمل اطلالات أنثوية وجذابة في سهرات صيف 2020.

 فستان كتف واحد من Naeem Khan