طرق تنسيق البليزر الطويل مع مختلف الازياء هذا الموسم

افكار لتنسيق البليزر وخاصة طرق تنسيق البليزر الطويل تعتبر من احدث صيحات الموضة التي يمكنك اختيارها مع مختلف الازياء هذا الموسم. فانتقي اجمل طرق تنسيق البليزر الطويل سواء مع التنورة أو البنطلون الى جانب البدلات الرسمية للحصول على إطلالة مميزة.

إليك طرق تنسيق البليزر الطويل مع مختلف الازياء هذا الموسم، لتتألقي من أهم الماركات العالمية بأساليب عصرية وكاجوال.

طرق تنسيق البليزر الطويل مع البرمودا

طرق تنسيق البليزر الطويل باللون البني مع التنورة الخضراء من Stella McCartney

اختاري طرق تنسيق البليزر الطويل والواسع الذي يأتي متألق مع الجيوب الجانبية والأزرار السوداء وقومي بتنسيقه مع موضة البرمودا الجينز الشبابي من وحي اطلالات دار Givenchy. كما تألقي بطرق تنسيق البليزر الطويل باللون البني الفاتح مع التنورة الخضراء المكشوفة من الامام على طريقة دارStella McCartney. كما يمكنك تنسيق البليزر الطويل باللون الاسود مع التنورة الطويلة البيضاء والتي تليق بإطلالات النهار من دار Miu Miu.

طرق تنسيق البليزر الطويل مع الفستان

طرق تنسيق البليزر الطويل مع الفساتين الملونة من Missoni

ومن أجمل افكار تنسيق البليزر الطويل مع مختلف الازياء هذا الموسم، التألق بموضة البليزر الطويل الابيض مع الفستان المزخرف بالشراريب بأسلوب اطلالات دار Oscar De La Renta. ولا تتخلي عن افكار تنسيق البليزر الطويل باللون البيج مع البنطلون الرسمي والكلاسيكي من وحي اطلالات دار Victoria Beckham للحصول على إطلالة مواكبة لتصاميم صيف 2020. والبارز طرق تنسيق البليزر الطويل باللون الرمادي والقصة المستقيمة مع البرمودا الواسع والعصرية بأسلوب Prada.