افكار تنسيق ملابس من اللون الاصفر موضة هذا الموسم لاطلالات العيد

هل تبحثين عن ملابس ملفتة وكاجوال لاطلالات العيد من خلال ارتداء اللون الاصفر؟ لا بد أن تختاري افكار تنسيق ملابس من اللون الاصفر وخاصة تنسيق السويت شيرت الشبابي كونها تعتبر موضة هذا الموسم. لذلك اطلعي على أجمل التصاميم الساحرة لتكون إطلالتك مميزة.

إليك احدث افكار تنسيق ملابس من اللون الاصفر، كونها موضة هذا الموسم لاطلالات العيد، وتعلمي طرق تنسيقه بأسلوب راقي وجريء.

فساتين من اللون الاصفر

تنسيق ملابس من اللون الاصفر موضة هذا الموسم لاطلالات العيد من Proenza Schouler

انتقي بأناقة لاطلالات العيد تنسيق ملابس من اللون الاصفر مع الفساتين الواسعة التي لا تحدد مفاتن الجسم. فارتدي من دار Oscar de la Renta الفستان الطويل المنسدل الى الاسفل بطريقة مميزة ومريحة مع الشراريب الجانبية. كما قومي بتنسيق ملابس من اللون الاصفر مع الفستان المستقيم والواسع الذي يتخطى حدود الركبة مع الياقة العالية، وضعي الحزام الأسود الجلدي بأسلوب بارز لاستكمال أناقتك في اطلالات العيد.

بدلات من اللون الاصفر

ملابس من اللون الاصفر موضة هذا الموسم لاطلالات العيد من Marc Jacobs

في حال أردت تنسيق ملابس من اللون الاصفر بأسلوب راق، اختاري من دار Marc Jacobs البدلة الرسمية باللون الاصفر موضة هذا الموسم لاطلالات العيد مع الاكسسوارات البنفسجية. ولا تتخلي عن التنانير الرسمية بقصتها المستقيمة ونسّقيها على طريقة دار Bibhu Mohapatra مع التوبات العصرية بأقمشتها المنقطة. واحرصي على عدم الإبتعاد عن تنسيق ملابس من اللون الاصفر من خلال البناطيل المستقيمة مع البلايزر الكلاسيكية.