تصاميم باللون البرتقالي من عروض أزياء صيف 2020

عندما نفكّر بفصلي الربيع والصيف تبادر الألوان الزاهية والمفعمة بالحياة إلى أذهاننا، وهذا الأمر ترجمته دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2020، والتي أتت مزيّنة بالألوان المتنوعة من الأزرق الذي صنّف كلون هذا العام، كذلك الأحمر والأصفر... كما فرض اللون البرتقالي هذا العام مساحة خاصة له.

تألقت عارضات الأزياء اللواتي تمايلن على منصات عرض أسابيع الموضة، بعدد كبير من التصاميم باللون البرتقالي. صحيح أن هذا اللون كان موجوداً في مجموعة الخريف والشتاء الماضي، لكن عاد هذه المرّة بدرجة ألوان ساطعة أكثر لكي تخطفي الأنظار بها هذا الصيف.

من مجموعة توم فورد لربيع وصيف 2020

تصاميم ساحرة شاهدناها على منصات عرض عدد من دور الأزياء مثل Tom Ford، Prada، moschino وغيرها.

بعض دور الأزياء إعتمدت الإطلالة الكاملة باللون البرتقالي، مثل توم فورد الذي قدّم تصميم المعطف القصير ضمن مجموعة ربيع وصيف 2020. كذلك moschino التي ضمّنت مجموعتها تصميم الترانش الأنيق، أما دار Bottega Veneta فاختارت القماش اللامع.

فرض اللون البرتقالي هذا العام مساحة خاصة له

لا تقتصر التصاميم بهذا اللون على المعاطف، فمثلاً دار بوتيغا فينيتا قدّمت الفستان الميدي الضيق، أما Salvatore Ferragamo فصمم الفستان المستوحى من العباية.

دور أزياء أخرى مزجت بين اللون البرتقالي وألوان أخرى، مثل Prada التي قدّمت المعطف مع النقشة باللون الأزرق. أما Alberta Ferretti فنسّقت القميص البرتقالي مع السروال البنيّ، كما قدّمت الأوفرول البرتقالي بنقشة التاي داي.