بالأبيض والأسود: لوك أنيق وعصريّ بأسلوب أشهر دور الأزياء

الإطلالات باللونين الأبيض والأسود ليست صيحة جديدة، بل يمكن إعتبارها صيحة كلاسيكية تتجدد من موسم لآخر فنراها في جميع مواسم أشهر دور الأزياء العالمية كما تعشقها مدونات الموضة والفاشينيستا... والدليل إطلالاتهنّ بالأبيض والأسود خلال أسابيع الموضة.

من مجموعة Balmain لربيع وصيف 2020

الأزياء باللونين الأبيض والأسود ليست فقط كلاسيكية ولا يمرّ عليها الزمن، بل يسهل تنسيقها أيضاً. إرتدي القميص الأبيض مع السروال الأسود او مع التنورة الميدي للوك أنيق للعمل، أو نسّقي الجاكيت الجلد مع التي شيرت الأبيض والسروال الضيق للوك عصري وشبابيّ، أو تألقي بفستان بهذين اللونين لإطلالة مسائية مميّزة.

إعتمدي صيحة النقشات بالأبيض والأسود

من عرض دار ماكوين

أن تتألقي بالأبيض والأسود لا يعني ان تتخلي عن صيحة النقشات بل على العكس تماماً. لإطلالة مرحة وجذابة نسقي قميص أبيض مرقّط بالأسود مع سروال أسود، أو تألقي بفستان بنقشة البولكا دوت من تصميم دار Altuzarra، أو بطقم مزيّن بنقشة المربعات على طريقة Balenciaga.

ولإطلالة أنثوية بإمتياز، تألقي بالفستان القصير من تصميم كارولينا هيريرا مع الحزام الذي يحدد الخصر.

 من عرض جيفنشي

 حتى إختاري جمبسوت مقلّم باللونين الأبيض والأسود من Balmain، خصوصاً ان هذا الدار خصص عدداً كبيراً من الإطلالات بهذين اللونين في مجموعته الأخيرة لربيع وصيف 2020.

النقشات الحيوانية لم تغب أيضاً عن مجموعات الصيف وتحديداً باللونين الأبيض والأسود. دار Dolce&Gabbana إختارت نقشة الحمار الوحشي. أما دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فوقع خيارها على طبعة الورود.

دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وقع خيارها على طبعة الورود

إطلالات مونوكروم باللونين الأبيض والأسود زيّنت مجموعات مختلف دور الأزياء لربيع وصيف 2020، تابعيها معنا بالصور وإختاري منها أجمل الإطلالات.