صيحات البناطيل البنفسجية موضة ربيع 2020

تأتي موضة البناطيل البنفسجية المشرقة والشبابية لتكون من احدث صيحات موضة ربيع 2020 اللواتي يبحثن عن الراحة والعصرية أثناء التنقل في ساعات النهار. فاليوم لا بد لك أن تواكبي أجمل صيحات البناطيل البنفسجية المتنوعة التي طرحتها أهم الماركات العالمية.

إليك من خلال الصور، أجمل صيحات البناطيل البنفسجية، اختاري التصاميم المتعددة والقصات المتألقة بطرق شبابية لترتديها في ربيع 2020

صيحات البناطيل البنفسجية الواسعة

بناطيل الجينز البنفسجية البراقة موضة ربيع 2020 من ICEBERG

اختارنا لك بناطيل بنفسجية واسعة وبراقة لربيع 2020، لتكوني مميزة وعصرية في الوقت عنيه. فانتقي من ICEBERG بناطيل بنفسجية رياضية مع الخطوط البيضاء الجانبية والفراغات الملفتة للنظر ونسّقيها مع التوبات الشبابية باللون الأبيض والرسمات العصرية والكاجوال. كما لا تتخلي عن موضة البناطيل البنفسجية بأقمشة الجينز الواسعة مع الخصر العصري والخطوط البنفسجية الداكنة على الجوانب لتكون أناقتك كاجوال في ربيع 2020.

صيحات البناطيل البنفسجية المستقيمة

صيحات البناطيل البنفسجية موضة ربيع 2020 من Laura Biagiotti

وفي حال أردت اختيار موضة البناطيل البنفسجية الرسمية، تألقي بها على طريقة  Prabal Gurung باسلوب مستقيم مع الخصر العالي ببنطلون بنفسجي داكن ومنسّق مع البلايزر الواسعة ذات الجيوب الجانبية العريضة. كما يمكنك اختيار موضة البناطيل البنفسجية الفاتحة من Laura Biagiotti مع الأقمشة المفرغة والمنقطة بأسلوب ناعم. لتنسيقها مع الجيليه البنفسجية والتوب المتموجة بألوان ربيعية متعددة.