ملابس بيضاء مع اكسسوارات ذهبية لضمان راحتك في المنزل

بالطبع تبحثين عن ملابس مشرقة سواء من ناحية اللون أو التصاميم لضمان راحتك خلال تواجدك في المنزل ولتشعري بالتفاؤل أثناء الحجر المنزلي. لذلك لا بد من اختيار ملابس بيضاء كاجوال مع اكسسوارات ذهبية لتخلقي تناغماً بين البساطة والتميز.

إليك من خلال الصور، اطلالات موحدة بالابيض مع اكسسوارات ذهبية لضمان راحتك في المنزل ولتختاري منها ما يعجبك.

فساتين بيضاء مع اكسسوارات ذهبية

ملابس بيضاء مع اكسسوارات ذهبية لضمان راحتك في المنزل

تألقي بموضة الفساتين القصيرة باللون الأبيض مع التقليمات الناعمة، واختاريها من دار Chloe مع القصة المريحة ذات الشق الأمامي والجيوب الجانبية البارزة من الجهة العليا. والبارز امكانية تنسيق مع هذا الفستان العقود النعمة مع القلادة الذهبية الى جانب الأساور العريضة الفاخرة باللون الذهبي اللماع. كما انتقي ملابس بيضاء كاجوال من خلال الفستان الواسع البارز مع الياقة الرسمية والأكمام العريضة ويمكنك تنسيق هذا الفستان مع العقود الذهبية والحذاء المسطح والشبابي.

شورتات بيضاء مع اكسسوارات ذهبية

شورتات بيضاء مع اكسسوارات ذهبية لضمان راحتك في المنزل من Valentino

ولا تتخلي خلال تواجدك في المنزل عن الفساتين البيضاء الواسعة والطويلة واختاري الموديلات التي لا تحدّد مفاتن الجسم مع أقمشة الكريب الساحرة. فتألقي بأسلوب Valentino مع التصاميم الواسعة التي تأتي مكشوفة مع الرباط الشبايي المعقود بالشراريب ونسّقي معها العقود الذهبية الدائرية والمنسدلة على الصدر. وابرزي راحتك من خلال الشورتات البيضاء الواسعة مع التوبات المريحة ذات القبة الدائرية والأكمام الواسعة واكملي أناقتك بصيحة الأقراط الذهبية الطويلة والعصرية.