إطلالات بمزيج ألوان جريء وعصريّ لتتألقي بها هذا الصيف

صحيح أن الإطلالات الأحادية أو المونوكروم تمنحك لوكاً أنيقاً وراقياً، ولكن هذا الصيف إعتمدي مزج الألوان مع بعضها لتتألقي بأزيائك بأسلوب عصري وشبابي ولكي تخطفي الأنظار في أي مناسبة تشاركين بها.

هذه المهمة قد لا تكون سهلة للخروج بإطلالة أنيقة بعيداً عن البهرجة، ولهذا السبب إختارنا لكِ إطلالات ستريت ستايل تميّزت بمزيج ألوان جريء وعصريّ تألقت بها مدونات الموضة والفاشينيستا خلال حضورهن أسابيع الموضة حول العالم والتي تم في خلال عرض مجموعات ربيع وصيف 2020.

ملابس بألوان قوية لإطلالة عصرية

نسقي مع الفستان الأزرق معطفاً باللون البرتقالي

هل فكرت يوماً بتنسيق قميص باللون الوردي مع سروال برتقالي، إنه مزيج عصري ورائج بإمكانك التألق به هذا الصيف، خصوصاً ان اللونين الزهري والبرتقالي رائجان كثيراً خلال هذا الموسم.

أما مع السروال باللون الوردي، فإختاري معه قميصاً باللون الأخضر.

كذلك فإن اللونين الأحمر والزهري يتناسبان مع بعضهما بشكل جميل جداً، تألقي بالتوب باللون الوردي ونسقي معها مثلاً تنورة من الجلد بقصة الـpencil باللون الأحمر. أو نسقي مع الفستان الأزرق معطفاً باللون البرتقالي.

أدخلي الأكسسوارت الملوّنة إلى اللوك

إختاري مع السروال باللون الوردي قميصاً باللون الأخضر

لا يقتصر مزج الألوان على قطع الملابس فقط، بل أدخلي إلى اللوك أكسسوارات بألوان زاهية لتزيين الإطلالة. إختاري مثلاً مع البدلة باللون الأخضر الفاتح أكسسورات باللون البرتقالي، مثل حقيبة الخصر والنظارات الشمسية. كذلك نسقي مع التوب الأحمر حقيبة كلاتش باللون الأصفر.

إبتعدي هذا الصيف عن الرتابة والروتين في إطلالاتك، تابعي معنا الصور التي إخترناها لتستوحي منها إطلالات بألوان زاهية لهذا الصيف.