طرق تنسيق اللون البرتقالي ودرجاته في ربيع 2020

طرق تنسيق اللون البرتقالي ودرجاته في ربيع 2020 ،يعتبر اللون البرتقالي بدرجاته القوية والهادئة من أساس صيحات الموضة التي سترافق اطلالات ربيع 2020. لذلك لا بد من مواكبة على طريقة أهم الماركات العالمية طرق تنسيق اللون البرتقالي بأساليب عصرية وتفاصيل بارزة في عالم الموضة ،إليك بالصور، أجمل طرق تنسيق اللون البرتقالي ودرجاته في ربيع 2020 مع التصاميم اليومية التي تناسب كافة الأذواق.

طرق تنسيق اللون البرتقالي القوي

طرق تنسيق اللون البرتقالي ودرجاته في ربيع 2020 من Bottega Veneta

تألقي في ربيع 2020 بمجموعة من أجمل صيحات الجمبسوت المريح واليومي باللون البرتقالي القوي واختاري طرق تنسيقه بأسلوب Emilia Wickstead مع القبعة الأرجوانية الفاتحة. كما اختاري طرق تنسيق اللون البرتقالي من وحي Christopher Kane واختاري التنورة القصيرة البرتقالية بدرجات قوية مع التوب الكخلية ذات الأكمام الهندسية والمزخرفة. واذا أردت ارتداء في ربيع 2020 التوب البرتقالية ذات الكم الواحد، تعلمي طرق تنسيق اللون الساحر مع البنطلون الأزرق الفاتح بقماش الساتان من دار David Koma.

طرق تنسيق اللون البرتقالي الفاتح

طرق تنسيق اللون البرتقالي ودرجات الازرق الفاتحمن David Koma

ولإطلالة كاجوال وعصرية في ربيع 2020، اختاري طرق تنسيق اللون البرتقالي ودرجاته الفاتحة على طريقة دار Alberta Ferretti واختاري البنطلون البرتقالي الواسع مع القميص الموتارد بتفاصيل الكشكش الأمامية والجاكيت البنية الطويلة. واذا أردت اختيار البدلة الرسمية البرتقالية، تعلّمي طرق تنسيق اللون القوي مع التفاصيل البيضاء من وحي Sally LaPointe أو ادمجي في إطلالة واحدة لربيع 2020 بين اللون البرتقالي ودرجاته المتعددة للحصول على أناقة ساحرة.