إطلالتان تميّزك في سهرة رأس السنة اليوم

إطلالتان تميّزك في سهرة رأس السنة اليوم ،لم تجدي بعد اللوك المناسب لتطلي به في احتفال سهرة رأس السنة اليوم وتبحثين عن لوك مميّز... إخترنا لك إطلالتين لتتألقي بهما والاحتفال لدخول العام الجديد بأناقة مثل النجمات، سواء كنت من محبي الفساتين أو البلايزر.

إطلالتان تميّزك في سهرة رأس السنة :

الجاكيت مع الشورت

 لوك الجاكيت مع الشورت

البدلة كانت من الصيحات الأكثر رواجاً في العام 2019، لكن لمناسبة سهرة راس السنة إختاري البلايزر بالألوان الميتاليكية وبنقشة الورود، كتلك التي صممتها دار دولتشي أند غابانا، ونسّقي تحتها القميص الأبيض، والشورت الأسود من ماركة ALAÏA. ولا يكتمل اللوك لهذه الليلة من دون حذاء مميّز، والخيار الأنسب هو بوت الكاحل من جيمي شو JIMMY CHOO والمزيّن بالشبك. ولأكسسوار ناعم يضيف مزيدا من الأناقة للوك إختاري الأسوارة من ALEXANDER MCQUEEN والتي تتميّز بمزيج الذهب واللؤلؤ وحبات الشواروفسكي.

إطلالة شبابية بالفستان القصير

 إطلالة شبابية بالفستان القصير

يبقى الفستان خياراً مثالياً للإحتفال بمناسبة سهرة رأس السنة. تألقي بفستان فالنتينو VALENTINO، بالأكمام المنفوخة والمزّينة بالريش وهاتين الصيحتين طبعتا العام 2019 ومستمرتان في 2020. نسقي اللوك مع حذاء مفتوح من الترتر من ماركة جيمي شو، وحقيبة كلاتش من ALEXANDER MCQUEEN مع المسكة المؤلفة من أربع خواتم. ولا تنسي أكسسوار الشعر لتكملي اللوك بأناقة، وإختاري الأكسسوار المرصع بالكريستالات من ماركة DOLCE & GABBANA.