فساتين سهرة مطرزة لسهرات رأس السنة 2020

اخترنا لك اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم أجمل موديلات فساتين سهرة مطرزة لسهرات رأس السنة وقد تميزت هذه الفساتين بتصاميمها اللافتة التي تجمع بين الأناقة والعصرية، وفي حال كنت تبحثين عن اطلالة فمخمة لمناسبات نهاية العام فعليك بإحدى هذه التصاميم الرائعة التي جمعناها لك.

 فستان مطرز منZuhair Murad

فساتين مطرزة موضة هذا الموسم:

والفساتين المطرزة بشكل عام توحي بالكثير من الفخامة، ولاسيما أن تنفيذها يستغرق وقتاً طويلاً وحرفة عالية في التنفيذ، ودائماً تكون النتيجة مميزة.

 فستان مطرز منElie Saab

والتطريز عمومواً له أنواع حيث شاهدنا على منصات العروض وضمن مجموعات هذا الموسم الفساتين المطرزة بالخيوط الملونة على شكل رسومات وشاهدنا التطريز بالخيوط المعدنية باللونين الذهبي والفضي على شكل زخرفات وكذلك كان هنالك التطريز بحبات الكريستال أو الترتر البراقة وأحياناً بالريش.

والمجموعة التي اخترناه لك اليوم من فساتين سهرة مطرزة متنوعة من ناحية الألوان والقصات بحيث أن كل سيدة تستطيع أن تجد الموديل الذي يناسبها وخياراتنا كانت من ماركيزا Marchesa، جيفنشي Givenchy، جيني باكهام Jenny Packham، أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، شانيل Chanel، ارماني Armani والقائمة تطول.

 فستان مطرز منDunda

فساتين سهرة مطرزة لسهرات رأس السنة 2020 اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي الصور وانتقي التصميم الذي يناسبك.