موضة التوبات مع الياقة الكشكش آخر موضة في شتاء 2020

ها هي موضة التوبات مع الياقة الكشكش تعود الى واجهة الصيحات الجديدة والمنتظرة في شتاء 2020 لما تحمله من أناقة ودمج بين الكلاسيكية والعصرية الملفتة في تنسيق القطع سواء من خلال القمصان أو التوبات اليومية.

في ظل التحضير لطريقة ارتداء موضة التوبات مع الياقة الكشكش، تابعي معنا أجمل التصاميم التي اخترناها لك بتوقيع أهم الدور العالمية.

التوبات مع الياقة الكشكش العريضة

موضة التوبات العريضة مع الياقة الكشكش آخر موضة في شتاء 2020

خلال إطلالتك اليومية في ساعات النهار اختاري موضة التوبات الكاجوال والمطبعة بالورود مع الياقة الكشكش السوداء العالية والعريضة ونسّقيها بأسلوب Brock Collection مع التنانير المستقيمة التي تبرز بالنقشات عينها. كما يمكنك اختيار موضة الكشكش العالية على الياقة بقصة ملفتة وتنسيقها مع البلايزر المستقيمة والكلاسيكية لمنح أناقتك سحراً خاصاً خلال إطلالاتك المميزة في عالم الموضة.

التوبات مع الياقة الكشكش العالية

موضة التوبات مع الياقة الكشكش الحمراء آخر موضة في شتاء 2020 من Brock Collection

أما القمصان الناعمة فأيضاً بارزة في شتاء 2020 مع الياقة الكشكش التي تعتبر آخر موضة عند اختيار من دار Celine موضة التوبات مع الياقة الكشكش العريضة والمنسدلة بطبقات ممتالية وغير منتظمة على الأكتاف ونسّقيها مع التنورة الرمادية البارزة والطويلة. ولا تتردّدي باختيار موضة التوبات مع الياقة الكشكش العالية والتي تغطي الرقبة بشكل كامل، ويمكنك تنسيق هذه الصيحة مع البنطلون الجينز من وحي دار Chloe.