اطلالات أنيقة هذا الشتاء في المعطف البيج

من ضمن صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم كان اللون البيج الذي شاهدنا منه درجات متنوعة وأنيقة وبشكل خاص على المعاطف التي اعتبرت من الأكثر مواكبة للموضة، وقد تنوعت موديلاتها بين التصاميم الرسمية والتصاميم الكاجوال، وقد جمعنا لك اليوم بالصور أجمل موديلات معاطف باللون البيج من مجموعات خريف وشتاء 2019‪-2020 لتختاري منها ما يعجبك.

المعطف البيج مثالي للنساء من مختلف الأعمار

موديلات معاطف باللون البيج موضة هذا الموسم:

شاهدنا العديد من أجمل موديلات المعاطف باللون البيج ضمن مجموعات هذا الموسم والتي تنوعت بين التصاميم الرسمية والكاجوال بقصات ضيقة محددة الخصر وقصات واسعة ومريحة لدى كل من بربري MaxMara، سانت لوران Saint Laurent، كلوي Chloe، ستيلا مكارتني Stella McCartney والقائمة تطول.

اعتمدي معطف طويل وأنيق باللون البيج لاطلالة راقية هذا الموسم

والمعاطف باللون مثالية لمختلف المناسبات حيث من السهل تنسيقها للمشاوير الكاجوال مع بناطيل الجينز أن مع الاطلالات الرسمية فوق فستان باللون الأسود، كما أنها أنيقة للدوام والاطلالات العصرية في حال نسقتها بأسلوب شبابي ومواكب للموضة.

المعطف البيج للاطلالات اليومية الشبابية

المعطف البيج أحد أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي التصاميم المميزة التي اخترناها لك من أحدث الاصدارات واختاري الموديل الذي يناسبك لتتألقي في اطلالة أنيقة وعصرية هذا الموسم.