تنسيق القميص المخطط للمحجبات 2019

القميص من قطع الأزياء المفضلة في عالم الموضة بالنسبة للنساء حيث أنه يوحي بالأناقة ويسهل تنسيقه مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية، وقد لاحظنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 أن القميص المخطط كان من الأكثر رواجاً وشاهدنا عدد من الانفلونسرز والفاشينيستا المحجبات وقد اخترن القميص المخطط وقد جمعنا لك بالصور أفكار تنسيق القميص المخطط للمحجبات 2019 استوحي منها ما يعجبك.

القميص المخطط موضة موسم 2019:

دلال الدوب في تنسيق لافت في القميص المخطط مع التنورة الماكسي

شاهدنا عدد كبير من موديلات القميص المخطط ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، وأغلب هذه التصاميم بدت مناسبة كثيراً للمحجبات حيث أن قصاتها كانت منسدلة ومريحة مع أكمام طويلة بألوان تنوعت بين الأزرق والأخضر والأسود والبيج والزهري لدى كل من الايا Alaia، برادا Prada، بالنسياغا Balenciaga، سانت لوران Saint Laurent، والقائمة تطول.

تنسيق القميص المخطط للمحجبات 2019:

تنسيق أنيق في القميص المخطط اعتمدته فاطمة حسام.

القميص المخطط موضة 2019 وقد شاهدنا عدد كبير من الانفلونسر والفاشينيستا وقد اعتمدنه في تنسيقات أنيقة وعصرية مثل دلال الدوب ومرمر اللواتي اعتمدنه مع التنانير الماكسي لاطلالات أنيقة. وفاطمة حسام وسحر فؤاء اللواتي نسقن القميص المخطط مع بناطيل مخططة أيضاَ لاطلالات شبابية عصرية، وآسيا التي اعتمدته بقصة طويلة لاطلالة مواكبة للموضة.

تنسيق القميص المخطط للمحجبات 2019 بأسلوب الانفلونسر والفاشينيستا الأنيقات شاهدي الصور واستوحي بعض الأفكار لتتألقي في مختلف المناسبات الصباحية والمسائية أيضاً.