صور أجمل إطلالات ميلانيا ترامب في البيت الأبيض بعضها أثار الجدل

مما لا شكّ فيه أن أجمل إطلالات ميلانيا ترامب إحتلت العناوين الأولى في الكثير من المناسبات، إذ إن السيدة الأولى التي ستغادر البيت الأبيض اليوم إشتهرت على مدى السنوات الأربعة الأخيرة بأناقتها ورقيها.
تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات ميلانيا ترامب في البيت الأبيض والتي أثارت بعضها الجدل خصوصاً لجهة الأثمان الباهظة والخيالية أحياناً التي صُرفت على لوكاتها سواء في النشاطات التي شاركت فيها في الولايات المتحدة أو خلال السفرات الخارجية.

أجمل إطلالات ميلانيا ترامب في البيت الأبيض
كلما حضرت ميلانيا ترامب مناسبة، كانت تنجح في خطف الأنظار إليها. من أجمل إطلالات ميلانيا ترامب بالبدلة الأنيقة أطلت باللون الأحمر بالبليزر مع التنورة من ديور، كما بدت أنيقة ببدلة باللون الأبيض من مجموعة Dolce & Gabbana.

أنيقة ببدلة باللون الأبيض من مجموعة Dolce & Gabbana
وكما في البدلات، كذلك تميّزت أجمل إطلالات ميلانيا ترامب بالمعاطف، فقد نسّقت مثلاً معطف The Row باللون الأبيض مع القبعة للوك أنيق، أو المعطف الأحمر من شانيل مع الحزام الذي يحدد خصرها.
ومن أجمل إطلالات ميلانيا ترامب خارج البلاد، فقد أطلت ميلانيا في السعودية بجمبسوت أسود من تصميم Stella McCartney، وآخر باللون الأبيض من تصميم Hervé Pierre خلال زيارتها الى الهند، أما في مصر فقد تألقت بجاكيت من دار رالف لورين نسقتها مع قميص أبيض من شانيل وبنطلون أبيض أنيق.
بفساتين السهرة الراقية، خطفت الأنظار في بريطانيا بفستان أبيض من ديور، كذلك لا ننسى إطلالتها في حفل التنصيب حين بدت ساحرة بفستان أبيض مع بعض التفاصيل الناعمة بالأحمر من تصميم Hervé Pierre.

أجمل إطلالات ميلانيا ترامب التي أثارت الجدل
أثارت بعض إطلالات ميلانيا ترامب الجدل خلال السنوات الماضية، فقرارها إختيار بدلة زرقاء من دار رالف لوران عرّض العلامة للكثير من الإنتقادات بسبب قرارها العمل مع السيدة الأولى الجديدة، وصلت إلى حدّ المطالبة بمقاطعة الدار.

إختيار بدلة زرقاء من دار رالف لوران لحفل التنصيب عرّض العلامة للكثير من الإنتقادات
أما في مايو 2017، فقد أثارت إحدى أجمل إطلالات ميلانيا ترامب جدلاً كبيراً، إذ ارتدت معطفاً من دولتشي آند غابانا بلغ سعره 51 ألف دولار أميركي.