استمرار الفعاليات المذهلة في شتاء طنطورة لشهر فبراير

يعد شتاء طنطورة الحدث الثقافي الأبرز الذي تستضيفه محافظة العلا، والذي قدم من خلاله مجموعة كبيرة من الفنانين عروضهم المتنوعة والتي جعلت من العلا وجهة سياحية أولى لعشاق المناظر الطبيعية و الفن العالمي والعربي 

مهرجان شتاء طنطورة

انطلق مهرجان شتاء طنطورة منذ 20 ديسمبر 2018 وسيستمر حتى نهاية شهر فبراير 2019 وقدم خلال الفترة الماضية الكثير من البرامج المميزة بالأنشطة المتنوعة تضمنت العديد من المناسبات الثقافية والفنية التي احياها نجوم عرب وعالميون، اضافةً إلى إقامة الاحتفالات التراثية الأسبوعية وسباق للخيول.

استمرار حفلات شهر فبراير

يستمر شتاء طنطورة بتقديم عروضه المميزة للزوار إذ سيستمع الجميع بعرض مهرجان المناطيد في عطلة الاسبوع من تاريخ 7 إلى 9 فبراير ، و ستزين المناطيد سماء العلا بمجموعة من الألوان الزاهية و المتنوعة بالرسوم لمشاهدة أفق العلا وروعة التشكيلات الصخرية الساحرة.

 أما في 08 فبراير فعشاق الفن على موعد مع الموسيقار اليوناني الأصل "ياني كريسماليس" الذي ظهرت موهبته الفذة في العزف على البيانو في عمر السادسة ، وسيقدم ياني العديد من أعماله التي حققت أعلى المبيعات وحصلت على جوائز بلاتينية وذهبية.

وفي تاريخ 14-16 فبراير فالجميع على موعد مع فعالية الاحتفال بالإرث وفي تاريخ

15 فبراير يمكن للجميع حضور الحفل الغنائي الذي يحيه القيصر كاظم الساهر والفنان إلهام المدفعي

وفي تاريخ 21-23 فبراير سيكون الختام مع تكريم كبار الفنانين وفي 22 فبراير ستكونون على موعد مع خفل الفنان ماجد المهندس والفنان راشد الماجد تكريما للفنان عبد الكريم عبد القادر

للحجز و حضور هذه الفعاليات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لشتاء طنطورة