أجمل فعاليات الهيئة العامة للترفيه هذا الأسبوع في مدن المملكة

تقدم الهيئة العامة للترفيه الكثير من الفعاليات المتنوعة للعائلات والأفراد والتي تناسب أجواء الاجازة الصيفية وذلك في العديد من مدن المملكة منها الرياض وجدة والمنطقة الشرقية وينبع ونجران .

أجمل فعاليات الهيئة العامة للترفيه

الرياض

يمكن لسكان وزوار العاصمة الرياض الذهاب إلى فعالية "محيفرة المائية" وخوض  تجربة الألعاب المائية الحديثة والمتنوعة والتي تشمل 17 لعبة جميعها مليئة بالتحدي و يصل ارتفاع بعضها إلى 23 متراً، كما يوجد مسبح بمساحة 900 متر مربع وبعمق 1.5 متر .

جدة

أما سكان وزوار مدينة جدة فيمكنهم الاستمتاع في فعالية "تألق كالألماس" في أبحر الجنوبية، وتشمل الفعالية جوانب مختلفة مرتبطة بالألماس كشكل وهوية للمكان، وتحتوي على نشاطات فنية وألعاب بحرية تجمع العائلة والأفراد، وألعاب حركية وإلكترونية، كما سيكون المسرح حاضراً من خلال فرق فنية بمشاركة استعراضية مميزة ، وكذلك يمكن للعائلات في جدة الاستمتاع بفعالية "السيرك البرازيلي" في جنقل لاند، إذ يعرض فيه فقرات متنوعة من خلال الدبابات النارية والكرة الحديدية، وعجلة الموت الخطيرة، وعروض البهلوانيين ولاعبي الأراجيح وغيرها من الفقرات.

ينبع

وستقام في مدينة ينبع فعالية "يلا ماركت" في طريق الملك عبدالعزيز مقابل الغرفة التجارية، حيث تستقبل تجمع كبير لشباب وشابات الأعمال والحرفيين والأسر المنتجة مع أجواء ترفيهية.

المنطقة الشرقية

وسيستمتع سكان المنطقة الشرقية بالعروض الكوميدية في ليلة استثنائية حيث تنظم الهيئة العامة للترفيه فعالية بيت الكوميديا وذلك في جمعية الثقافة والفنون بالدمام .

نجران

سكان نجران وزوارها على موعد في منتزه العشة مع "مهرجان صيف بدر الجنوب" الذي يستضيف العديد من العروض الشعرية والفنية، إضافة إلى سجادة الزهور، كما سيحتفي القائمين على المهرجان بجنود الوطن، ويسلط الضوء على نجران الحضارة.