باريس على موعد مع الأيام الثقافية السعودية

باريس على موعد مع الأيام الثقافية السعودية إذ أوضحت الهيئة العامة للثقافة إن رحلة الأيام الثقافية السعودية ستصل إلى باريس لتسلط الضوء على المشهد الثقافي السعودي بين مختلف الشعوب.

الأيام الثقافية السعودية في باريس

أوضحت الهيئة العامة للثقافة عبر حسابها على تويتر أن باريس باريس على موعد مع الأيام الثقافية السعودية وقال عبر التغريدة :

نواصل رحلة الأيام الثقافية السعودية لنسلط الضوء على المشهد الثقافي السعودي بين مختلف الشعوب. نسعد بكم للتعرف على ما تقدمه هيئة الثقافة في قصر طوكيو في العاصمة الفرنسية باريس من ٩ إلى ١١ أبريل.

وتنظم الهيئة العامة للثقافة الأيام الثقافية السعودية في العاصمة الفرنسية باريس، بهدف تسليط الضوء على المشهد الثقافي والفني في المملكة لتواصل مسيرة الأيام الثقافية السعودية التي أقيمت في لندن ثم نيويورك وصولا للعاصمة الفرنسية في «قصر طوكيو» للفن ، وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة الثقافية المختلفة والأنماط الفنية المتنوعة، بما في ذلك العروض السينمائية والموسيقية، بالإضافة إلى الجلسات الحوارية التي تعقد بحضور الفنانين والمخرجين، كما تشتمل الفعالية على معارض فنية تتناول التراث والفن الحديث لتعريف الزوار بالمواقع التراثية المتعددة في مختلف آراء المملكة.