100 لوحة لخادم الحرمين الشريفين في معرض "سلمان في عيونهم"

أجمل معاني الحب و الولاء و الانتماء اظهرها عرض 100 لوحة لخادم الحرمين الشريفين في معرض "سلمان في عيونهم 3"، صاغها ذوو الإعاقة تعبيراً و حباً و امتناناً للملك سلمان داعمهم الأول و رسالة لما في قلبوهم تجاهه من ولاء، كونه أكثر شخص يهتم بشؤون ذوي الإعاقة و يدعمهم .

معرض " سلمان في عيونهم "

جاء معرض " سلمان في عيونهم " المصاحب للمؤتمر الدولي للإعاقة و التأهيل الخامس، و الذي أقيم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان سلمان بن عبدالعزيز، بالشراكة مع جمعية الأطفال المعوقين، والذي أقيم في مقر الجمعية، ليرفع عدد من ذوي الإعاقة شكرهم لخادم الحرمين الشريفين، لاهتمامه الدائم بذوي الاعاقة، و لمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الدكتور سليمان أبا الخيل على رعاية الجامعة و دعمها لمعرض " سلمان في عيونهم".

فعاليات معرض " سلمان في عيونهم "

اشتمل المعرض التشكيلي " سلمان في عيونهم " على لوحات عرض تم تصميمها خصيصاً للمعرض الذي استمر لمدة 3 أيام و بلغ عدد زواره أكثر من 10 آلاف زائر، كما حظي المعرض بتغطية إعلامية من مشاهير السوشيال ميديا.

هذا بالإضافة إلى الأركان المصاحبة للمعرض و التي احتوت إبداع ذوي الإعاقة مثل النقش على النحاس و الرسم بالفحم و الرسم بالرمل و ركن الألوان للأطفال و الذي جذبهم و تم فيه رسم أكثر من 40 صورة للملك سلمان من قبل الأطفال، كما صاحب المعرض الأناشيد الوطنية.

جامعة الإمام محمد بن سعود

أكد عدد من أطفال ذوي الإعاقة أن جامعة الإمام فعلت دورها الوطني بكل جدارة حيث فتحت لهم المجال للمشاركة في التعبير عن حبهم لملهمهم الملك سلمان و دعمتهم لكي يوصلوا مشاعرهم للآخرين و احتوت إبداعهم بهذا المعرض الذي تجلت فيه مشاعر الوطنية بشكل جميل.

يُذكر بأن رعاية و شراكة جامعة الإمام محمد بن سعود في المعرض قد جاءت ضمن الريادة الوطنية الذي تميزت فيه الجامعة و دعم كل ما فيه لصالح الوطن و المواطن، حيث تم تكريم الدكتور سليمان أبا الخيل في افتتاح المؤتمر الدولي برعاية الملك سلمان كأول جهة داعمة للمؤتمر و المعارض المصاحبة، و كان أهمها معرض (سلمان في عيونهم) حيث سلم درع التكريم له الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة.