فعالية " كوني أنتِ " أول فعالية تجمع الترفيه و التعليم في الرياض

تحتضن جامعة الفيصل في الرياض انطلاق فعالية " كوني أنتِ " الفعالية الأولى من نوعها على مستوى المملكة و على المستوى الدولي ، و التي تجمع بين الترفيه و التعليم وسط محيط واحد ، و تركز على توسيع مفهوم الجمال و التجميل الحالي.

فعالية " كوني أنتِ "

تعد فعالية " كوني أنتِ " فعالية ضخمة متميزة ، و تهدف لتحفيز الجميع على التفرد بجمالهم للاحتفال بمعنى الجمال الحقيقي ، عوضاً عن اتباع موضات جمالية زائلة ، من خلال الإلهام و العروض الحية و الترفيه.

" كوني أنتِ " أكبر تجمع لخبراء الازياء و التجميل

يضم الحدث التفاعلي " كوني أنتِ " أكبر تجمع لخبراء الازياء و التجميل بغرض اعادة تعريف مفهوم الجمال الحقيقي ، لتعزيز مفهوم أن الجمال الحقيقي هو بأن يكون لكل شخص مميزاته الخاصة عن غيره ، حيث يعيش الزوار في هذه الفعالية تجربة حسية عميقة يستكشفوا من خلالها الجمال في العقل و الروح والجسد ، من خلال ما تم التجهيز له بتصميم متاهة ضخمة تشمل استعراض تاريخي لمعايير الجمال عبر العصور ليشهد الزوار اختلاف هذه المعايير من وقت لاخر ، كما يشهد الحضور في هذه الفعالية عدة عروض ازياء خلال تجولهم في المعرض بطريقة حديثة و مبتكرة لعرض أخر تصاميم الأزياء.

و كذلك تستضيف الفعالية جلسات حوارية مع عدة شخصيات ملهمة في محاور مختلفة منها الثقة بالنفس و الموازنة بين نطاقي العمل و الحياة الشخصية و التطوير الشخصي ، بالاضافة لذلك تشمل الفعالية عدة ورش عمل مباشرة مع خبيرات مكياج لتقديم النصائح للزوار عن طرق وضع المكياج المختلفة.

مشاريع ناشئة

يُذكر بأن الفعالية التي ستقام خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر 2017 ، تقدم فرصة المشاركة لـ 82 مشروع ناشئ من مصممات الازياء السعوديات و خبيرات التصوير و المكياج و الاكسسوارات و غيرها بالاضافة لمقدمي الاطعمة لتقديم افضل تجربة يستمتع بها الحضور.